التخطي إلى المحتوى

مدرستي رابط مدرستي منصة مدرستي والتسجيل الجديد 1443
مدرستي رابط مدرستي

مدرستي رابط مدرستي منصة مدرستي والتسجيل الجديد 1443 هذا العام كيف يتم التسجيل بمنصة مدرستي وما هي الطريقة الجديدة للتسجيل بالمنصة للطالب ولولي الأمر؟.

ومع بداية العام الدراسي الجديد 1443هـ الذي دق أبواب الجميع واستعد له الجميع ، عاد الاهتمام من جديد بتلك المنصة التي ذاع صيتها علي مستوي العالم .

وصنفت منصة مدرستي السعودية من اعلي المنصات دقة وخبرة واهتمام بالعملية التعليمية عن تجربة جميلة خاضتها المملكة بنجاح وحب للتعليم كبيرين وأينعت وأزهرت وأثمرت وأخرجت للمواطن السعودي أجمل الثمار وانضج الأزهار .

مسابقة مدرستي السعودية .. شروط وخطوات الاشتراك

وسر نجاح منصة مدرستي كان له مبرراته  ومعاييره القديرة التي أخذت الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين شخصيا الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

وكانت توجيهاتهم لوزارة التعليم تسخير كافة الإمكانيات للخروج بمنصة مميزة ومتميزة واعية وموعية تدرك مدي أهمية التعليم في البلاد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد فسخروا كل الطاقات والإمكانيات وأعطوا المنصة الأولويات لتنهض بالعملية التعليمية إلي اعلي الدرجات .

مدرستي رابط مدرستي منصة

ونظرا لنجاح تجربة منصة مدرستي التعليمية في العام الماضي اقبل الجميع وسارع  هذا العام من بدايته بسرعة التسجيل فيها ومنها واليها.

وكان الطلاب قد تسابقوا في البحث عن كيفية التسجيل بالمنصة ومعهم وخلفهم أولياء الأمور أيضا سارعوا بالبحث في التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية الالكترونية السعودية.

حتى يضمنوا مستقبلا باهرا لأبنائهم ويتخرجوا من اكبر الكليات ويحصلوا علي اعلي الدرجات والمؤهلات ليفيدوا أوطانهم ويردوا الجميل لبلدهم الحبيب الذي سخر كل الطاقات من اجلهم .

الجميع يريد ان يعرف كيف يسوي حساب له وكيف يسجل بمنصة مدرستي ويبحثون عن عن الطريقة التي من خلالها يسترجعون بيانات منصة مدرستي ونحن نفرح بهم ولهم في ” كايرو تايمز ” فنساند الطلاب ونوفر لهم الجهد والوقت ونقدم لهم كافة الخدمات المجانية التي تصل بهم إلي مايبغون .

وايضا من خلال تطبيق توكلنا ننشر لكم ايضا رابط موقع توكلنا ولمن يرغب الدخول عليه يضغط هنــــــــا .

وكل من يريد المعرفة ويبحث عن منصات مختلفة اخري مثل منصة روضتي الالكترونية أو يرغب في الدعم الفني الكامل يجد هنا أسهل الطرق للوصول إلي مايسعي إليه .

 

وكان هدف الوزارة منذ البداية في إطلاق تلك المنصة أن تتيح الفرصة للطلاب أن يتعلموا وهم في منازلهم  حتى تقيهم شر الفيروس المنتشر في جميع أنحاء العالم.

ونجحت وزارة التعليم السعودية في تقسيم الفصول والمناهج والكتب والأبحاث وسجل الغياب والمحاضرات وكافة الأقسام المختلفة بالمنصة لتكون مدرستي هي عنوان لكل تحضر وكل رقي .

مدرستي الاماراتية uae-schoo التسجيل والحصص والمناهج

والجميل في الأمر أن بمنصة مدرستي أيضا تستطيع من خلالها أن تدخل علي منصة روضتي  رياض الأطفال وأتاحت الفرصة للجميع إنشاء حساب لهم علي روضتي والتسجيل بها من خلال منصة مدرستي .

لتسجيل الدخول الي منصة مدرستي التعليمية والتسجيل بها اضغط هنــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً