التخطي إلى المحتوى

مدرب الزمالك الجديد والحالي .. تعرف عليه الآن
مدرب الزمالك الجديد

مدرب الزمالك الحالي الذي احتار فيه جميع جماهير نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وخاصة في مساء أمس الخميس 11 مارس 2021، حيث أن الصفحة الرسمية لنادي الزمالك المصري على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” وأيضا على تويتر قد أعلنت بشكل رسمي عن إقالة المدير الفني للفريق وهو البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه مع الفريق.

وكان هذا القرار قد أتى بعد أن ساءت النتائج داخل النادي وعدم التمكن من حصد البطولات بعد أن خسر النادي أمام الأهلي في بطولة القرن في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بنتيجة 1-2، وبعدها خسر النادي أيضا في نصف نهائي كاس مصر 2020 أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة 1-3.

وغيرها أيضا من بعض المباريات الأخرى كان آخرها مباراة الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة 1-3 لصالحه في دوري أبطال إفريقيا على أرضه، وبعد هذا القرار تساءل جمهور الزمالك عن المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر انه كان هناك بعض التفاوضات بين النادي مع عدة مدربين وكان أبرزهم باتريس كارتيرون الذي تولى مهمة تدريب الزمالك سابقا في عام 2019-2020.

وبعد أن استقر النادي على قرار واحد فقد قرر النادي تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربا لنادي الزمالك حاليا عبر قناة الزمالك وعبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما أن المدرب خاض بالفعل أول تدريباته مع الفريق اليوم استعدادا لمباراة الترجي القادمة على استاد القاهرة في عودة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

والتي يسعى فيها نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز وعمل ريمونتادا تاريخية ومتابعة الانتصار للصعود إلى دور 8 من البطولة وتكرا ما فعلوه الموسم الماضي ولكن حصد البطولة بدلا من الخسارة.

قد تشاهد أيضا: الوحدة ضد العين بث مباشر في الدوري الإماراتي بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً