التخطي إلى المحتوى

محمد كويلي ويكيبيديا | أهم المعلومات عن اليوتيوبر الكويتي
معلومات عن محمد كويلي الكويتي ويكيبيديا

معلومات عن محمد كويلي الكويتي ويكيبيديا، هو يوتيوبر يحمل الجنسية الكويتية، يبلغ عدد متابعيه عبر قناة اليوتيوب (Kwili) نحو 4.64 مليون مشترك حتى الآن.

معلومات عن محمد كويلي الكويتي ويكيبيديا

تقول المصادر أنه لا يزال في العقد الثاني من عمره، وأخري رشحت أن اليوتيوبر الكويتي كويلي يبلغ من العمر 22 عامًا إلي الآن، ونجد أن السيرة الذاتية له موجزة، حيث أنه يقيم في الكويت، أشتهر بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا، بدأ نشاطه علي يوتيوب في سنة 2012، علي أمل أن يصل إلي الشهرة، ومنذ تدشينه لقناته وهو يحلم بالطموح، أما عن المحتوى الذي يقدمه، فهو محتوى متميز يعتمد علي المصادر والمقالات وإبداء الرأي أيضًا.

اسم كويلي الحقيقي

تبين أن اليوتيوبر الشهير كويتي يدعي في الحقيقة باسم “محمد المطيري”، وهو من قبيلة المطيري المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، وكان تساء الكثيرون عن تفاصيل حياته الشخصية، حيث تصدر وسم هل كويلي متزوج مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، والجدير بالذكر أنه غير متزوج إلا الآن.

قصة مقطع كويلي الي انحذف

تصدر هاشتاج مقطع كويلي الي انحذف ترند منصة التدوينات القصيرة تويتر في الكويت اليوم، بعدما تلقي اليوتيوبر محمد المطيري إخطاراً من إدارة يوتيوب بحذف مقطع من أهم المقاطع الذي نزلها عبر قناته علي حد وصفه، وأكد أن إدارة اليوتيوب قالت له أنه سيتم إيقاف قناته في حالة نشره المقطع مرة أخري.

سناب كويلي الأصلي

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، روابط الدخول إلي الصفحات الرسمية لليوتيوبر الكويتي كويلي عبر مختلف منصات السوشيال ميديا تويتر و انتسقرام و سناب شات ( Kwili.twitter ، Kwili.instagram ، Kwili.snapchat )، وبذلك تتمكنوا من معرفة آخر أخبارها، ومتابعته لحظة بلحظة عبر وسائل التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً