التخطي إلى المحتوى

“شعار الدوري الإسباني وملابس بيضاء” هل يلعب محمد صلاح في ريال مدريد

هل يلعب محمد صلاح في ريال مدريد ، من أبرز التساؤلات التي تصدرت ترند البحث في “جوجل” في الساعات الأخيرة، وسط شكوك بإمكانية ضمه في نهاية الموسم. حيث انتشرت أنباء تفيد بأن الملكي وصل إلى اتفاق مبدئي على ضم الفرعون المصري في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت مصادر رياضية محلية، أن المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي”، معجب بإمكانية صاحب الـ30 عاماً منذ سنوات، ويأمل بالفعل تواجده في أقرب وقت ممكن. من جانبها، أكدت مصادر مقربة، أنه في حال عدم التوصل لاتفاق على ضم الغزال الفرنسي كليان مبابي، سوف تلجأ إدارة الريال للتعاقد مع صلاح كخيار ثاني. وبالرغم من تمديد مبابي مع باريس، إلى أن أنباء انتشرت بأن الأخير غير سعيد في حديقة الأمراء.

رسميًا “محمد صلاح في ريال مدريد” خبر يتصدر الترند

شاركت عدد من الحسابات المزعومة، صورة محمد صلاح الأخيرة عبر حساباته الرسمية، مؤكدين أنه توصل إلى اتفاق مع النادي الملكي. وربط نشطاء هذه الأنباء بالملابس التي ظهر يرتديها، حيث اعتمد على إطلاله بملابس بيضاء.

وشبه المئات اللوجو الموجود على الكرة بـ”شعار الدوري الإسباني”، في إشارة منه باقترابه من اللعب هناك. وفي الحقيقة أن سبب هذه الصورة، إعلان لشركة “adidas” الشهيرة، أما عن الشعار الذي ظهر على الكرة، فيعود لدوري للنساء، والذي من المقرر أن يبدأ قريبا.

وبشأن الملابس التي كان يرتدها صلاح في إعلانه لـ”adidas”، تبين أنها مستوحاة من لون الكرة حتى يكون هناك تناسق في الصورة.

“محمد صلاح في ريال مدريد” رغبة أنشيلوتي وحلم الدوري الإسباني

قبل الاحتراف، كان صلاح ضيفاً على إحدى الفضائيات المصرية، وتحدث عن حبه للدوري الإسباني، مؤكداً أنه من مشجعي فريق “برشلونة”. وربط المغردون، تصريحاته بميوله للدوري الإسباني، والذي لا يزال من ضمن الدوريات الأوروبية الكبرى بالرغم من فرق التنافس بينه وبين الدوري الإنجليزي.

كارلو أنشيلوتي (63 عامًا)، يعرف صلاح منذ سنوات، منذ أن كان مدرباً بالدوري الإيطالي، وسبق وأن ألمح إلى إعجابه بصلاح في تصريحات عدة. وفي كل مرة يتم سؤال عن إمكانية ضم الفرعون، كان يتهرب من السؤال، ولكنه يؤكد على رغبة عديد الأندية في ضمه، مشيراً أنه ليس المدرب الوحيد الذي يتمنى تدريبه.

هل يلعب محمد صلاح في ريال مدريد “صحة الخبر”!

هل ينتقل محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني، السؤال الرائج حالياً، وفي الحقيقة أنها مجرد أنباء عارية تماماً من الصحة.

وسبق وأن ألمح صلاح إلى رغبته بالتواجد في ليفربول، خاصةً وأنه يحظى بحب الكثيرون هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً