التخطي إلى المحتوى

مشاهير تيك توك يتسببون في وفاة محمد حيدر اسطنبولي بسبب تحدي ووالده يصرح

ضجت مواقع التواصل، بخبر وفاة الطفل محمد حيدر اسطنبولي الذي تصدر عناوين الصحف خلال الساعات الماضية، وسط حزن الآلاف من النشطاء.

وفي التفاصيل، تسبب مجموعة من المراهقين في وفاة محمد حيدر اسطنبولي، على خلفية تصوير تحدي تيك توك.

الطفل محمد حيدر اسطنبولي في ذمة الله

عن عمر يناهز الـ7 سنوات، توفي الطفل محمد حيدر اسطنبولي مساء (الجمعة)ـ بسبب توقف عضلة القلب.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، تبين أن الطفل تعرض للخوف الشديد مما أسفر عن توقف عضلة قلبه وهو أبن السابعة من عمره.

وأشارت تقارير تلفزيونية، أن الطفل كان يسير في الشارع بالقرب من محيط منزله، ولكنه تفاجئ خروج بمجموعة من الأشخاص يرتدون ملابس مرعبة، ولم يتحمل الطفل بشاعة المنظر وسقط مغشياً عليه.

وعقب نقله إلى المستشفي، أكد تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب.

من جهته، أكد والد الطفل، أنه لم يتنازل عن حق نجله، وسط مطالبات بإيقاع أقصى العقوبة على المتسببين في الحادثة المؤلمة، خاصةً وأن الثياب التي كانوا يرتدونها هؤلاء مرعبة بالنسبة لعمر هذا الطفل.

جريمة رعب لا يمكن السكوت عنها

وقال أحد النشطاء: “حادثة وفاة الطفل #محمد_اسطنبولي مرعبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. توفي نتيجة توقف قلبه بسبب رعب عاشه نتيجة ظهور مجموعة شبان بلباس مرعب والاتجاه نحوه لكي ينشروا الفيديو على السوشل ميدي”.

وأختتم: “رحم الله الطفل، والله يعين اهله على الفاجعة، ولكن يجب ان تكون الحادثة عبرة للجميع ويجب”.

محمد حيدر اسطنبولي

ويرى آخر أنها جريمة رعب لا يمكن السكوت عنها بقوله: “ما بين تفاهة اشباح السلاح الأبيض، و هوس التيك توك التافه ، وغياب الرقابة الإلكترونية ، سلم الطفل “محمد حيدر اسطنبولي” روحه إثر تعرضه ل سكتة قلبية نتيجة ظهور شبانّ ترتدي ثبايا سوداء مخيفة وتحمل سيوفا ،للتصوير وتجميع لايكات على التيك توك”.

وأكمل آخر: “جريمة مفجعة، الطفل محمد حيدر اسطنبولي من مدينة صور توفي جراء صدمة عصبية، كان عم يلعب بآثارات صور وشاف مجموعة شبان لابسين هيك لبس وحاملين سلاح أبيض وعم يركضو والهدف؟ فيديو عالتيك توك !”.

التعليقات

اترك تعليقاً