التخطي إلى المحتوى

محمد الغروي ويكيبيديا.. سبب وفاة رئيس نادي ضمك ومعلومات هامة عنه
محمد الغروي ويكيبيديا

توفى اليوم الأستاذ محمد بن أحمد الغروي رئيس نادي ضمك الأسبق ورئيس رابطة ومجلس نادي الاتحاد بالجنوب ،حيث ترأس نادي ضمك في فترات صعبه وقاده بنجاح، وهو صاحب الجهود الغزيرة والحضور  في الكثير من اللقاءات و المناسبات الرياضية حيث كان رجل محب لوطنه قدم الكثير و الكثير من الجهد لنادي ضمك و للرياضة اجمع، مع الإشارة إلى انه خدم الرياضة بالمملكة العربية السعودية على مدار 30 عاماً قدم خلالها الكثير من الجهد والعطاء.

قدم محمد الغروي عملاً محترماً مقدراً في نادي ضمك و تميزت سنواته الطويلة التي قاربت العشرين عاماً مع ضمك بين شرفي داعم و مسئول مميز في النادي تميز ببذل الجهد في سبيل نجاح ضمك.

من هو محمد الغروي السيرة الذاتية

هو رجل أعمال سعودي الجنسية والرئيس الذهبي لنادي ضمك حيث تولى رئاسة النادي في عدة فترات صعبة ومنها في العام 2013 حين تم تكليفه بتولي رئاسة مجلس إدارة النادي، وفي عام 2014 تولى الرئاسة بالتزكية لمدة أربعة أعوام، ويعد الغروي الرئيس العاشر لنادي ضمك وفي فترة رئاسته ساهم في الإنجازات التالية:

_صعود النادي من دوري المناطق إلى دوري الدرجة الثانية إلى أن وصل إلى درجة الدرجة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان)

_حصول على الفريق على لقب الحصان الأسود للمسابقة الدوري  في اكثر من موسم.

_سجل نفسه قبل بداية كل موسم ضمن ابرز المرشحين  للوصول للدوري الممتاز.

_في عام 2015 تعاقد مع لاعب خط وسط نادي أبها علي العلياني لمدة ثلاثة أعوام وهي الصفقة التي تعد الأقوى على مستوى دوري الدرجة الأولي.

_في نفس العام  وقع مع اللاعب المدافع عبدالله دوش .

_إنشاء متحف لنادي ضمك يلب تطلعات المنطقة.

_في عام 2016 تعاقد مع سعود قرن.

_تعاقد مع المصري محمد فؤاد من مواليد السعودية.

_في عام 2017 دشن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة (آنذاك) منشأة نادي ضمك في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، والذي يعد احد المقرات النموذجية الحديثة للأندية.

_في عام 2018 تأهل فريقه ضمك الكروي الأول إلى دور الستة عشر  بمسابقة ماس خادم الحرمين الشريفين.

سبب وفاة محمد الغروي

توفى اليوم الأستاذ محمد الغروي احد أعمدة الرياضة بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد معاناته مع المرض، ومن المقرر أن تقام الصلاة  على جثمانه الطاهر يوم غداً الجمعة بالمسجد الحرام والعزاء سيقام يوم السبت بمنزله بخميس مشيط.

التعليقات

اترك تعليقاً