التخطي إلى المحتوى

محسن النصار ويكيبيديا وحقيقة زواجه من شوق الهادي

من هو محسن النصار ويكيبيديا (بالإنجليزية: Mohsen alnassar)، تضاربت العديد من الأنباء خلال الأسبوع الماضي، عن خطوبة المدون محسن النصار و الذي نتحدث من خلال السطور التالية عن معلومات تكشف لأول مرة عنه، من شوق الهادي طليقة بدر الماس، و الجميع يرغب في معرفة حقيقة الأنباء المنتشرة.

من هو محسن النصار ويكيبيديا

Mohsen alnassar – يحمل الجنسية الكويتية، من مواليد عام 2000 أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا أعتباراً من سنة 2020، يقيم حاليًا في الكويت، مدون و ناشط معروف، إذ يبلغ عدد متابعيه علي انستا لأكثر من نصف مليون متابع، كذلك عمل في العديد من المجالات المختلفة، حاليًا يهتم بإدارة المقهى الذي قام بافتتاحه في مطلع شهر ديسمبر 2020، علاوة علي ذلك يعمل في مجال عرض الأزياء، أيضًا هو فنان متعدد المواهب ، له بصمه في عالم الصحافة والإعلام، حيث يدير حاليًا مجلة “الفنون المسرحية”.

كما أنه عضو في بعض الجهات الفنية الحافلة لعل أبرزها حاصل علي عضوية نقابة الفنانين عن المركز العام في العاصمة بغداد، كذلك يعمل في مجال التأليف والإخراج المسرحي لعل من أبرز أعماله في هذا المجال هو توليه مهام إخراج “مسرحية وظيفة مربحة” عرضت عام 2008 كذلك شاركت بأحدي مسرحياته في المهرجان المسرحي الثاني لكلية الفنون الجميلة /قسم الفنون المسرحية، وتولى بعدها إخراج بعض المسرحيات الأخري.

أما عن حياته الدراسية فهو حاصل علي شهادة “معهد الفنون الجميلة في بغداد” وتخرج منه عام 1992، كذلك شهادة ” دبلوم أخراج مسرحي” و بكلوريوس أخراج مسرحي من كلية الفنون الجميلة بغداد 2009.

شارك في العديد من المهرجانات و المؤتمرات الكبري الحافلة في شتى بلدان الوطني العربي.

خطوبة محسن النصار من شوق الهادي ؟

تحت وسم خطوبة محسن النصار من شوق الهادي دشن المغردون عدة تساؤلات حول الأمر، بعدما شاهد البعض تعليقات للثنائي وهم يردون علي بعضهم البعض بعد تساءل أحد الأشخاص عن أحد الأشياء التي ستقام يوم الأحد، و طلب النصار من شوق عدم أفشاء المفاجأة، و هذه الردود تم تداوله بشكل كبير في تويتر.

اقرأ أيضًا: وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي السابق.. تفاصيل سبب وفاة بدر الماس

وبهذا نكون صد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول محسن النصار ، كذلك تطرفنا للحديث عن حقيقة زواجه من الناشطة الكويتية شوق الهادي، كما ذكرنا لكم رابط حساباته المختلفة علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام، حيث سجل أسمه العديد من المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً