التخطي إلى المحتوى

متى عيد ميلاد روزي 2022
متى عيد ميلاد روزي 2022

تعرف علي متى عيد ميلاد روزي 2022، حيث يتساءل الكثيرون من محبي المغنية الكورية عن موعد الاحتفال بيوم مولدها. ويترقب جمهورها علي انستقرام الذين تخطوا الـ45 مليون متابع، تقديم التهنئة لها بهذه المناسبة السعيدة التي دائماً ما تحتفل بها مع جمهورها.

ونشرت بعض الصفحات الإخبارية في كوريا، أخباراً مفادها أن النجمة الكورية روزي تحتفل بعيد ميلادها اليوم الخميس. مما أدي إلي ارتفاع البحث عنها في google اليوم، لمعرفة حقيقة هذه المعلومات التي انتشرت بشدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

متى عيد ميلاد روزي 2022

وزان بارك (بالهانغل:로잔느 박) (بالإنجليزية: Roseanne Park)‏، من مواليد مدينة نيوزيلندا، ولدت في يوم 11 فبراير عام 1997 ميلادياً، أي أن عمرها الحالي 24 عاماً، ومن المقرر أن تحتفل بعيد ميلادها غداً (الجمعة 11 فبراير 2022).

هل روزي متزوجة

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأوان الماضية، من شأنها ظهور النجمة الكورية روزي برفقة أحد الشباب المعروفين في الوسط الغنائي، وظن الكثير من متابعيها أنها تمر بحالة عاطفية معه، وسرعان ما ردت وكالة الأنباء الرسمية لها علي انستقرام علي هذه الأنباء، وتبين أنها عزباء وغير متزوجة إلي وقتنا الحالي، في إشارة أنها غير مرتبطة كذلك، وأن ما يتم تداوله من بعض الحسابات الإخبارية عنها عاري تماماً من الصحة.

يذكر أن المطربة الكورية روزي، تقيم حاليًا في مدينة سول الجنوب كورية منذ عام 2012. كما قضت عدة سنوات داخل مدينة ملبورن 2004-2012، وعبرت عن حبها الشديد لمدينة أوكلاند الواقعة في نيوزيلندا. وكان تساءل الكثيرون من معجبيها عن كم طولها الحقيقي والذي وصل إلي 1.65 سم، واشتهرت منذ ظهورها كعضوة لدي مجموعة “بلاكيينك” الكورية العالمية في مجال الأغنية.

التعليقات

اترك تعليقاً