التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس العالم للأندية 2023.. الأسطورة لبث المباريات livehd7

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر اليوم السبت، في نهائي كأس العالم للأندية 2023، في المغرب. حيث تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم تشكيل كلا افريقين قبل مشاهدة المباراة:
مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر

مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر

نضع بين أيديكم، رابط مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر أون لاين، بجودة حصرية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. ويجدر الذكر، أنه في حال تعطل البث، تجدون البث الثاني الاحتياطي يعمل أدناه

انتهت 5-3 لصالح ريال مدريد.

وعلى صعيد المسابقة، خسر الأهلي المصري بفارق هدفين أمام منافسه البرازيلي، في مباراة مثيرة جمعت بين كلا الفريقين في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح نادي فلامنجو في هز شباك النادي المصري بـ4 أهداف، بعدما تم طرد لاعب الأهلي في وقت مبكر من الشوط الثاني.

ويسعى الهلال السعودي، في أن يكتب التاريخ في لقاء اليوم، خاصةً وأن الفريق يقدم مستوى أكثر من رائع في البطولة العالمية. ويُعتبر نادي ريال مدريد، أحد أكثر الأندية فوزاً ببطولة كأس العالم للأندية، ويسعى إلى الوصول للقب الخامس في تاريخه.

تاريخ مواجهات الهلال السعودي والأندية الأوروبية

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها الهلال السعودي، أمام الأندية الأوروبية الكبرى، حيث خاض 14 لقاء من بينهم مباريات ودية مع أندية أوروبا.

وفاز الهلال في 7 مباراة وخسر في 7. وتُعتبر هذه المواجهة الأولى بين الهلال وريال مدريد. وكانت آخر مباراة جمعت بين الهلال ونادي أوروبي في عام 2022 أمام نادي ألميريا الإسباني، وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء.

وتنقل مباراة الهلال السعودي ضد بطل أوروبا ريال مدريد، على قناة SCC السعودية الرياضية، كما تُذاع من خلال فضائية قناة المغربية الرياضية الثانية.

وعلى الصعيد المحلي، يتحل نادي الهلال السعودي، المركز الرابع برصيد 32 نقطة. وعلى الجانب الآخر، يقع نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 45 من النقاط، بفارق 7 نقاط عن متصدر جدول الترتيب نادي “برشلونة”.

وشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي، مفاجأة، حيث عاد الدولي الفرنسي كريم بنزيما ، بعد غيابه بسبب الإصابة.,

التعليقات

اترك تعليقاً