التخطي إلى المحتوى

مباراة السويد وفرنسا الان بث مباشر كرة اليد اليوم الجمعة 29 يناير 2021
مباراة السويد وفرنسا الان بث مباشر كرة اليد اليوم

ينشر «كايرو تايمز» بث مباشر لمشاهدة مباراة السويد وفرنسا الان كرة اليد اليوم الجمعة 29 يناير 2021 في نصف نهائي مونديال العالم لكرة اليد المقام في مصر.

مباراة السويد وفرنسا الان بث مباشر كرة اليد اليوم

تقام اليوم الموافق 29 من شهر يناير سنة 2021 فعاليات مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في جمهورية مصر العربية والتي سوف تستمر إلى يوم 31 من شهر يناير الجاري حيث سوف يتم إقامة مباراتين في غاية الأهمية وهى مباراة منتخب السـويد ضد منافسه منتخب فـرنسا وهناك مباراة أخرى تجمع بين منتخب الدنمارك ضد منافسة منتخب إسبانيا.
وفى المباراة الأولى التي سوف تجمع منتخب فرنسا في مواجهة منتخب السويد يدخل منتخب فرنسا منتشي بتحقيق الفوز في الدور ربع النهائي على حساب نظيره المنتخب المجرى حيث استطاع المنتخب الفرنسي تحقيق الفوز عليه بصعوبة شديدة حيث قدم المنتخب المجرى مباراة قوية ولكن في النهاية تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز بنتيجة 35 _32 وصعد لنصف نهائي بطولة كاس العالم لكرة اليد ويسعى المنتخب الفرنسي من اجل الفوز على منافسه المنتخب السويدي من اجل الصعود إلى الدور النهائي والمنافسة على لقب بطولة العالم.

وغلى الناحية الأخرى يدخل المنتخب السويدي المباراة بمعنويات عالية حيث تمكن من الصعود إلى المربع الذهبي بعد أن قدم مباراة قوية في دور في الثمانية من البطولة واستطاع الفوز حيث استطاع أن يحقق فوز غالى وثمين على منافسه المنتخب القطري العربي حيث انتصر المنتخب السويدي بفارق عدد كبير من النقاط وكانت نتيجة المباراة هي 35 _23 لصالح المنتخب السويدي ويسعى المنتخب السويدي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز.

يذكر أن المنتخب المنتصر في مباراة منتخب السويد ضد منتخب فرنسا سوف يصعد إلى المباراة النهائية لبطولة كاس العالم لكرة اليد وسوف يواجه المنتصر من مباراة منتخب أسبانيا و منتخب الدنمارك التي سوف يتم إقامتها اليوم أيضا بعد مباراة المنتخب السويدي ضد فرنسا.

موعد مباراة السويد ضد فرنسا والقنوات الناقلة: الجدير بالذكر انه سوف يتم إقامة مباراة منتخب السويد ضد منتخب فرنسا في تمام الساعة 6:30 حسب توقيت جمهورية مصر العربية وسوف تقام على الصالة المغطاة التابعة لإستاد القاهرة الدولي وسوف يتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورت 1 بشكل حصري.

موضوعات لا تفوتك:

  1. مباراة الدنمارك واسبانيا كرة اليد بث مباشر اليوم الجمعة 29 يناير 2021
  2. مباراة الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي بث مباشر اليوم (قناة عزام سبورت)

التعليقات

اترك تعليقاً