التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر.. الأسطورة لبث المباريات twitter

مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر – الأسطورة لبث المباريات twitter ، حيث نرفق لكم، رابط البث المباشر الأصلي بدون تقطيع، لمشاهدة قناة ssc sport الناقل الحصري لماتش al ahly vs flamengo.

مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر

نضع بين أيديكم، رابط مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية مزعجة. علمًا بأنه في حال انقطاع البث، يجري التنقل إلى البث الاحتياطي والذي تجدونه مرفق أدناه.

ملخص مباراة الأهلي ضد فلامنجو (4-2).

يُمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فلامنجو عبر القناة المغربية الرياضية الثانية بتعليق خليل فايد. بينما يتولى مهمة التعليق على قناة “SSC1 HD”، المعلق اللامع جعفر الصليح.

الاهلي ضد فلامنجو

ويسعى النادي الأهلي، في تحقيق البرونزية الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما نجح تحت قيادة الجنوب أفريقي “موسيماني” في الفوز بالميدالية مرتين على التوالي.

وفي حال تحقيق الميدالية للمرة الرابعة في تاريخ النادي، سوف تكون هذه الأولى تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر صاحب الـ62 عاماً.

وحرص الحساب الرسمي للفيفا، على دعم عناصر المارد الأحمر، بهدف التتويج بالبرنزية التي اعتاد أسم الأهلي عليها مقارنة بالسنوات الماضية.

وشارك الحساب الخاص بمنظمة كرة القدم “فيفا”، على دعم الأهلي، بمشاركته في حملة الدعم المعنوي لعناصر الفريق، بعد الخسارة المُحبطة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، جاء عن طريق علي معلول.

وعلى الصعيد المحلي، يتصدر الأهلي المصري، جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، متفوقاً عن صاحب المركز الثاني بيراميدز بفارق ثلاث نقاط. بينما يتواجد في المرتبة الثالثة نادي فيوتشر برصيد 34 من النقاط، وهبط الزمالك للمركز السادس برصيد 29 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الفرق البرازيلية

يذكر أن، مباراة الأهلي وفلامنجو، ليست المباراة الأهلي للمارد الأحمر ضد الأندية البرازيلية، حيث سبق وأن واجه نادي “إنترناسيونال  عام 2006، و”كورينثيانز” سنة 2012، ونادي “بالميراس” أعوام 2020 و2021. وجميع المباريات كانت على الصعيد الرسمي خلال مواجهات كأس العالم للأندية.

وقبل موقعة “فلامنجو” لعب الأهلي المصري ضد الأندية البرازيلية في 4 مواجهات، خسر في ثلاثة وحقق الفوز في مباراة وحيدة ضد بالميراس بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً