التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد وضمك بحضور 60 ألف متفرج وتيفو مرتقب
مباراة الاتحاد وضمك بحضور 60 ألف متفرج وتيفو مرتقب

تترقب جماهير ،الاتحاد،  مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنادي ،ضمك، يوم الثلاثاء المقبل، وتأمل الجماهير الاتحادية في الحضور بأعداد غفيره،  من المتوقع أن تكون قرابة “60” ألف مشجع اتحادي، حيت من المرتقب أن يتم تنفيذ تيفو،  تعد له الجماهير الاتحادية من اجل تحفيز اللاعبين، لموصلة التألق وحصد النقاط من اجل المنافسة علي لقب الدوري.

مباراة الاتحاد وضمك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى خوض أولى مبارياته في شهر رمضان، والتي ستجمعه مع فريق ضمك، يوم الثلاثاء القادم، في سهرة رمضانية يحتضنها ملعب الجوهرة المشعة، والجدير بالذكر أن المباراة تأتي ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات دوري روشن السعودي.

العميد وتعزيز الصدارة

ويدخل العميد اللقاء وهو في صدارة أندية الدوري، حيث يملك من النقاط 50 نقطه كمركز أول، بفرق نقطة وحيدة عن نادي النصر، بينما يحل فريق، ضمك في المركز السابع، برصيد 28 نقطه.

60 ألف اتحادي يوم الثلاثاء

تذاكر المباراة تم طرحها  مؤخرًا من خلال منصة مكاني، يذكر انه والي تلك اللحظة، تم بيع عدد 22 ألف تذكرة، فيما يطمح عشاق العميد في أن يتم بيع التذاكر المتبقية، من اجل أن يتم امتلاء الملعب لتحفيز وتشجيع لاعبي الفريق علي موصلة الانتصارات، وصدارة الدوري.

إقراء أيضا:ندعوكم لزيارة كايرو تايمز علي هذا الرابط https://cairo-times.com

كما أن التيفو المرتقب رفعه من المتوقع أن يملا جنبات الملعب، لذا يتوجب حضور 60 ألف متفرج، من اجل أن يكون التيفو علي أتم جاهزية. يذكر أن التيفو من المفترض انه سيكون احتفالا بشهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً