التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض خالد سامي الفنان السعودي وزوجته وأولاده

يطرح العديد من متابعي الساحة الفنية السعودية، أسئلة علي مختلف نجومها، وتصدر مرض خالد سامي الأكثر رواجاً مؤخراً، بحثًا عن ما هو مرضه وزوجته وأولاده.

خالد سامي وزوجته وأولاده

ولد خالد حمد الدسيماني العنزي والمعروف بـ”خالد سامي”، في مدينة بريدة السعودية. ويُعتبر من مواليد 1961 ميلاديًا ويبلغ من العمر 60 عاماً. تزوج خلال مشواره الفني من سيدة سعودية من آل العتيبي وتدعي باسم “عائدة الخديدي العتيبي”. ويُقال أنها كاتبة وله نشاط أدبي وثقافي مميز. ورزق خالد سامي من زوجته الكاتبة السعودية عائدة الخديدي العتيبي بابن وحيد يدعي باسم “تركي”. ولديه حساباً شخصيًا علي تويتر به 30 ألف متابع. وارتفعت عمليات البحث خلال الفترة الماضية، عن حساب تركي أبن الفنان خالد سامي علي تويتر، وذلك من أجل متابعة حالة والده الصحية لحظة بلحظة.

وظهر الفنان خالد سامي في الماراثون الدرامي لعام 2019 من خلال مشاركته ضمن أسرة عمل مسلسل شباب البومب في موسمه الثامن. وحقق ظهوره تفاعلاً واسعاً عن دوره في أحداث المسلسل. الذي يُعتبر من أبرز الأعمال الدرامية الكوميدية التي يتم عرضها كل موسم. ضمن السباق الرمضاني للأعمال الخليجية الأكثر متابعة في المنطقة. ويقدم الفنان فيصل العيسى من خلال مسلسله شباب البومب أحداث مختلفة عن موسم سابق له. ويحتوى علي عدة مفاجآت جديدة تجعل مشاهدي العمل يشعرون دائماً بكل جديد.

ما هو مرض خالد سامي

أصيب الفنان خالد سامي في رمضان 2021 بجلطة دماغية، أدت إلي تدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ. ودخل آنذاك العناية المركزة. وتحسن وضعه الصحي مع بداية العام الجديد، ولكن أعلن نجله تركي مؤخراً، توقف قلبه أكثر من مرة بعد خروجه من العناية. وعلي الفور تم نقله مجدداً واتخاذ الأمور الطبية اللازمة معه في مستشفي الحرس الوطني السعودية.

ونفت مصادر مطلعة، الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن وفاة الفنان السعودي خالد سامي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ60 عاماً. وأكدت أنه نقل بالفعل إلي العناية المركزة مرة أخري. ولكن لم يتم الكشف عن آخر تفاصيل حالته الصحية. خصوصًا وأنه يمر بفترة صعبة في ظل توقف قلبه المستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً