التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض بدرية احمد الفنانة الإماراتية وآخر تطورات وضعها الصحي
ما هو مرض بدرية احمد

يبحث العديد عن ما هو مرض بدرية احمد الفنانة الإماراتية، التي تعرضت لأزمة صحية خلال الأسبوع الماضي، وأدت إلي دخولها المستشفي بالإمارات، وكشفت عن تفاصيل آخر تطورات وضعها الصحي من خلال مقطع فيديو نشرته علي حسابها الرسمي بتطبيق الفيديوهات العالمي تيك توك، وتفاعل معها المئات من متابعيها علي شبكة التواصل الاجتماعي، كما حرصت علي توجيه مناشدة خاصة إلي الجهات الفنية والمختصة في دولة الإمارات من أجل متابعة حالتها والعمل تيسير كافة الأمور اللازمة لها.

ما هو مرض بدرية احمد

ونفت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد، الأنباء التي تناقلت في الفترة الماضية بشأن إصابتها بفيروس كورونا، وذكرت في مقطع فيديو بثته علي تيك توك، أنه تبين إصابتها بـ”بكتيريا في الرئة”، أدت إلي تدهور وضعها الصحي بشكل ملحوظ، الأمر الذي أستدعي نقلها إلي احدي المستشفيات المعروفة في دولة الإمارات خلال الأيام الأخيرة. ونقت الأخبار التي انتشرت علي حسابات معنية بأخبار المشاهير، والتي تفيد بإصابتها بوباء كورونا المنتشر. وأكدت خلال حديثها مع الجمهور، أنها بدأت في الشعور بألم داخل جسدها، في إشارة إلي أن بكتيريا الرئة التي أصيبت بها تسببت في معاناتها مؤخراً.

خبر وفاة الممثلة بدرية أحمد

ورصدت محركات البحث علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، آلاف العمليات البحثية حول خبر وفاة الممثلة بدرية أحمد، إذ تبين أن هناك عدد من أصحاب قنوات اليوتيوب، نشروا خبر يفيد بوفاتها خلال الأوان الأخيرة، الأمر الذي أدي إلي قلق الكثيرون من محبيها ومتابعيها علي منصات التواصل الاجتماعي، وراحوا يبحثون عن حقيقة الخبر الذي تصدر الترند اليوم، وتبين أنه مفبرك ولا أساس له من الصحة، حسبما ذكرته مصادر مقربة، وكذلك نشرها لمنشور جديد اليوم منذ ساعات قليلة علي السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً