التخطي إلى المحتوى

مايا العبسي الإعلامية اليمنية من هي ومعلومات جديدة عنها
مايا العبسي الإعلامية اليمنية

مايا العبسي ، استطاعت بالفعل خلال مرحلة وجيزة ان يسطع نجمها في عالم الأضواء وتصل إلي مكانة مرموقة علي الساحة الإعلامية اليمنية ، من خلال خبرتها وحنكتها وطلاقتها ، وأسلوبها الراقي والمميز ، .

من هي مايا العبسي

الاعلامية اليمنية ، التي كان من ضمن مبررات نجاحها تمكنها الكبير من لغتها بجدارة ،هو سر أسرارها في ارتقاء سلم المجد بجدارة وتمكن جعلتها تظهر ضمن تريندات جوجل وتويتر ويسطع نجمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، فمن هي مايا العبسي ، ومعلومات جديدة عنها ؟.

 

منذ تاريخ ولادتها في الرابع والتسعون سنة ألف وتسعمائة وتسعون ودخولها للمرحلة الابتدائية في التعليم ، ظهرت نبوغتها الإعلامية المبكرة بطلاقة،.

 

حب التعليم منذ الصغر

 

وظهر حبها للتعلم وللغة العربية وتفوقها في دراستها ، كان خير دليل علي انها تتبني حلم كبير يجعلها متميزة ، وهو حلم الإعلام والتفرد والنجاح ، فطورت من أدواتها العلمية واللغوية ، حتى تخرجت من كلية الإعلام بدرجة علمية تؤهلها لتحقيق حلمها التي ظلت تحلم به منذ الصغر، المذيعة مايا العبسي

.

بداية عملها بقناة السعيدة

 

التحقت كمعدة برامج ومذيعة بقناة السعيدة اليمنية وقدمت من خلال القناة مجموعة من البرامج التي عملت عليها بهمة فنجت أن تصل إلي قاعدة كبيرة من الجمهور الذي أحبها وشجعها علي أن تكون المذيعة الأولي بالقناة ، من خلال متابعتهم واهتمامهم بكل ماتقدمه من برامج جيدة ومفيدة .

 

إسرار نجاح مايا العبسي

 

لم تكتفي بعملها كمذيعة بل أثقلت موهبتها بالبحث العلمي واللغوي وثقفت نفسها واطلعت علي اللغات المختلفة فاكسبها بحثها العلمي مكانة تؤهلها للتفرد علي الساحة الإعلامية في اليمن والعالم العربي .

 

إخلاصها منذ البداية وعشقها لعملها وحبها له بقوة ، منحها طعم مختلف لدي المتخصصين في الإعلام ، وانعكس ذلك بجدية مع عملها وطرية الأداء في القناة التي تعمل بها .

وفي النهاية لنا كلمة

وبذلك نكون قدمنا لكم معلومات هامة عن شخصية إعلامية بارزة استطاعت أن تقدم للجماهير اليمنية خدمة إعلامية راقية نالت بها ومن خلالها اعلي الدرجات في قلوبهم وحبهم الكبير لها من خلال متابعتهم الجيدة لكل ما تقدمه من برامج مهمة يوميا ، فأصبحت نموذجا للإعلامية التي كرست كل جهودها لمجالها الإعلامي ، الإعلامية اليمنية مايا العبسي .

التعليقات

اترك تعليقاً