التخطي إلى المحتوى

ماما انيسه شيعيه أم سنيه وما هي مواليدها وعمرها الحقيقي
ماما انيسه شيعيه أم سنيه

تعرف علي مواليد و كم عمر الإعلامية القديرة ماما انيسه وهل هي شيعيه أم سنيه، حيث يبحث عنها الآلاف الأشخاص في الكويت، وعن تفاصيل حياتها، وذلك بعد ظهورها التلفزيوني الأخير، وكونها من الشخصيات الإعلامية الأهم في دولة الكويت حاليًا.

ماما انيسه شيعيه أم سنيه

أنيسة محمد عبد الكريم جعفر أسم الشهرة “أنيسة محمد عبد الكريم جعفر”، من مواليد عام 1935 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 86 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في الكويت، متزوجة ولديها أبناء (أحمد، سناء).

عاجل: وفاة ماما انيسه 2021 «حقيقة أم شائعة»

سبب تسميت ماما أنيسة بهذا الاسم لأنها برزت من خلال هذا العنوان كأحد برامها، واشتهرت عن طريق البرنامج الذي يحمل لقبها الآن، وكانت تقدم محتوى خاص بالأطفال، ونجحت في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة لها في منطقة الخليج، وبعد ذلك تم إطلاق عدة ألقاب عليها منها “حبيبة العرب”، “أم الكويتيين” و”أم الأجيال”.

كما قدمت الإعلامية الكبيرة ماما أنيسة عدة برامج أخري وجمعيها تأتي بالتعاون مع تلفزيون الكويت، ويأتي برنامج (ماما أنيسة) هو أكثر البرامج رواجاً من بين البرامج التي قدمتها، ومن البرامج نذكر :جنة الأطفال، مع الأطفال، نادي الأطفال، مجلة الأطفال، صبيان وبنات، الأطفال والصيف، ماما أنيسة والأطفال، عيال الديرة، وجميع تلك الأعمال تم إذاعتها عبر فضائية قناة الكويت.

يشار إلي أن الإعلامية ومقدمة البرامج ماما أنيسة حصلت علي العديد من الجوائز من مختلف الجهات المعنية، وكانت آخر جائزة حصلت عليها في عام 2016، من قبل الأردن وحملت عنوان (جائزة الهيثم للإعلام العربي كأبرز شخصية إعلامية نسائية عربية).

اقرأ أيضًا:

مسلي ال معمر وش يرجع و من أي قبيلة ومعلومات لا تعرفونها عنه

حبيب غلوم شيعي.. تعرف علي أصوله الحقيقية وعمره الآن ومعلومات جديدة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً