التخطي إلى المحتوى

ماريا قحطان الفنانة اليمنية الجميلة الشابة..من هي ومعلومات عنها
ماريا قحطان المصدر:انستقرام

ماريا قحطان اسم فني جميل قادم من اليمن، تبلغ من العمر 12 عاما، ومازالت طفلة مثل الوردة التي تتفتح في عالم الجمال والفن والإبداع، تقدمت في إحدى المسابقات الخاصة بالأطفال ضمن برنامج ” The Voice Kids ” وحققت من خلاله نجاح كبير، عرفها الجمهور بشكل جيد، ووضعت أقدامها على الطريق الفني الصحيح، تعالوا نتعرف عليها جيدا.

ماريا قحطان

معلومات عن ماريا قحطان

  • ماريا عبده صالح قحطان.
  • الجنسية: اليمن.
  • من مواليد : الرابع من يوليو عام 2012 وتبلغ من العمر “12 عاماً”.
  • المهنة: طالبة ومغنية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الأسرة: والدها من عامة فقراء الشعب اليمني ويعمل في مجال “البناء”.

ماريا قحطان

شعبية ماريا قحطان

لها شعبية جارفة، تتمتع بحنجرة ماسية عبقرية متميزة، نجحت في مواجهة الجمهور من اول ظهور لها، لها أكثر من مليون متابع على قناتها الرسمية على اليوتيوب، أغانيها يرددها الجميع ويحفظنها عن ظهر قلب.

ماريا قحطانماريا قحطان

ما قيل عن ماريا قحطان

قيل عنها أنها مؤدبة وجميلة، هذا ما قاله الجمهور، أما النقاد فأشادوا بصوتها وتنبئوا لها بمستقبل باهر في مجال الغناء، ونشرت عنها أخبار في كل مكان، ولها وجود طاغي على الساحة الفنية بشكل مختلف.

ماريا قحطان

أغاني ماريا قحطان

برغم صغر سنها لكنها تحب أن تقدم الأعمال الوطنية، وهي تنتمي إلى الشعب اليمني البسيط وتعيش بين أهاليها ومحبيها هناك، فدائما ماتكون الصوت المعبر لأفراحهم وأحزانهم ومكابداتهم اليومية، وأكثر ما يهمها ويشغلها هو أن تقدم شيء أصيل جيد يعيش طويلاً، وتتمتع على المستوى الشخصي بأخلاق عالية تتمسك بقيم الإسلام المحترمة وتعاليمه السمحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً