التخطي إلى المحتوى

ماذا فعلت حنين حسام ليتم سجنها 10 سنين؟ .. تعرف على التفاصيل
كم عمر حنين حسام

ماذا فعلت حنين حسام ليتم سجنها 10 سنين؟، القضية التي انتشرت بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن القبض عن نجمة التيك توك المعروفة والمشهورة في مصر “حنين حسام”.

والتي تعتبر من أهم وابرز مشاهير موقع الفيديوهات القصيرة العالمي “تيك توك”، كما يتابعها عدد هائل من الأشخاص عبر حسابها الرسمي على هذا التطبيق وأيضا على حساباتها المختلفة على جميع مواقع السوشيال ميديا.

قد تشاهد أيضا: وفاة منال حبوب سباحة المنتخب الوطني الجزائري لهذا السبب

وشكلت هذه الناشطة المصرية ضجة كبيرة جدا على مواقع السوشيال ميديا وأثارت الجدل بشكل واسع بين جميع المستخدمين، وذلك بعد قضيتها الغريبة والغامضة التي ظهرت فجأة بدون أي توقع من قبل أي شخص.

حيث كان يبدو على هذه الفتاة أنها ليست إلا من فتيات التيك توك المعروفات ولا علاقة لها بأي شيء أو بالجريمة التي كانت مستبعدة بشكل واسع من مخيلة جميع متابعيها.

ماذا فعلت حنين حسام

وتم النطق بالحكم مساء اليوم الأحد 20 يونيو 2021 في محكمة القضاء الإدارية المصرية على هذه الفتاة بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، هذا بعد أن تم اتهامها بتهمة “الاتجار بالبشر”.

وتم القبض على هذه الناشطة منذ عدة أيام وتم حبسها في السجن العادي لمدة 3 أيام على ذمة التحقيق.

وبعد أن ثبتت الأوراق والأدلة التي تؤكد صحة التهمة الموجهة إليها بأنها تعمل في الاتجار بالبشر سواء النساء أو الأطفال وتم النطق بالحكم عليها من قبل قاضي المحكمة الإدارية المصرية بالسجن لمدة 10 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً