التخطي إلى المحتوى

ماجد النفيعي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | رئيس الأهلي السعودي الجديد 2021
ماجد عايض النفيعي ويكيبيديا

ماجد عايض النفيعي ويكيبيديا، يحمل الجنسية السعودية، يشغل منصب رئيس نادي الأهلي السعودي منذ 4 مايو لسنة 2021، يُعد من مواليد 29 يوليو سنة 1976 ميلاديًا، وعمره الآن هو “45” عاماً.

ماجد عايض النفيعي ويكيبيديا

يُعد من شخصيات رجال الأعمال السعودية، علاوة علي ذلك، أنه صاحب  ورئيس مجلس إدارة “مجموعة مواسم القابضة”، كما يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لصالح “شركة مواسم للسياحة”.

تدرج في عشرات المناصب الهامة وحصل علي العديد من عضويات المؤسسات الرياضية والجهات المعنية المختلفة، لعل أبرزها حصوله علي عضوية  مجلس إدارة “مجموعة سيرا القابضة” الشهيرة سابقاً بلقب “مجموعة الطيار للسفر القابضة”، كما أنه يشغل مهام الرئيس التنفيذي المكلف لذات المجموعة منذ  يوم 5 أبريل (نيسان) لسنة 2021.

خلال الفترة من سنة 1999 وحتى سنة 2004، شغل منصب رئيس  “النادي الأهلي السعودي”، والمدير العام لصالح”أبراج هيلتون”، كما عمل كنائب لصالح قسم الإيرادات في “شركة مكة للإنشاء والتعمير”.

كما شغل عضوية مجلس إدارة  بعض الشركات المهمة، لعل أبرزها “شركة ريتاج”، و”شركة الهانوف للسياحة والخدمات”.

أما إذا أردنا الحديث عن جوانب من حياته الدراسية، نجد أنه حاصل على شهادة الدبلوم متقدم في إدارة الفنادق عن دراسته بـ”جامعة أركنساس” الواقعة بالولايات المتحدة الأميركية، كما نال شهادة البكالوريوس محاسبة سنة 1998 من خلال دراسته في”جامعة أم القرى” في المملكة العربية السعودية.

من هي زوجة ماجد النفيعي

وعقب إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن فوز ماجد النفيعي، رجل الأعمال والشخصية الرياضية الشهيرة برئاسة نادي الأهلي السعودي الجديد لعام 2021، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول من هي زوجة ماجد النفيعي، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً