التخطي إلى المحتوى

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022 القاهرة الترم الاول ٢٠٢٢
لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس 2022 ٢٠٢٢ القاهرة

أعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس 2022 ٢٠٢٢ القاهرة، حتى يتمكنوا جميع الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتائج أونلاين من خلال المنصة الموحدة لطلبة القاهرة الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2022.

وتبين أن نسبة الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية عن محافظة القاهرة للعام الدراسي 2022 وصلت لـ73.2%، ويأمل الملايين من الطلاب و الطالبات في أن يكونوا من ضمن هؤلاء الناجحون. كذلك اعتمدت محافظة الجيزة النتيجة، ونشرها برقم الجلوس من خلال موقع المحافظة الرئيسي الإلكتروني http://res.gizaresult.com/3.aspx.

وترددت أنباء في الأوان الماضية، بشأن النتيجة عبر بعض الحسابات المعنية بأخبار التعليم، وأنه سيتم إعلان النتائج عبر موقع آخر غير بوابة التعليم الأساسي. لترد الوزارة علي هذه الأنباء، وتُعلن أنه بالنسبة للطلاب و الطالبات في محافظة القاهرة، ستكون النتائج متاحة فقط وحصرياً من خلال بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، أو عن طريق موقع مديرية المحافظة الإلكتروني. ونوفر لكم لينك مفعل للدخول مجاناً والاستعلام عن النتائج الآن.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس 2022 ٢٠٢٢ القاهرة

حصريًا من الممكن لكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 الترم الأول باستخدام رقم الجلوس من خلال زيارة موقع محافظة القاهرة المعتمد من الوزارة من خلال النقر “هنـــا“. ولطلاب محافظة الجيزة تم نشر النتيجة رسميًا من خلال بوابة النتائج عبر موقع المديرية عن طريق زيارة الرابط التالي “أضغط هنا“، وفور الدخول نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في كتابة رقم الجلوس أو إدخال الاسم فقط.

وتُعد النتائج واحدة من أكثر الأمور رواجاً في الترند المصري اليوم، خصوصًا بعد إعلان ظهورها بشكل رسمي في عدة محافظات منها الجيزة و القاهرة. أما عن باقي المحافظات مثل المنيا و الإسكندرية والشرقية والفيوم وبورسعيد وأسيوط وأسوان والإسماعيلية والبحيرة وبني سويف، سيتم الإعلان عنها تباعاً فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات. حيث لا زالت عمليات التصحيح جارية في بعض محافظات مصر، وعند الانتهاء من أعمال المراجعة سيتم نشرها عبر موقع المحافظة بشكل مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً