التخطي إلى المحتوى

ليالي دهراب قبل وبعد عمليات التجميل
ليالي دهراب قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مجلة فنية، صورة تظهر من هلالها النجمة المتألقة ليالي دهراب قبل وبعد عمليات التجميل، بالتزامن مع صعود أسمها إلي قائمة الأكثر تداولاً مؤخراً.

ليالي دهراب قبل وبعد عمليات التجميل

لم تخضع  الفنانة الكويتية ليالي دهراب البالغة من العمر 25 عامًا، من قبل لأي عمليات تجميل طوال مسيرتها الفنية، وإنما تعتمد بشكل كبير علي الظهور لجمهورها بالمكياج، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم صورها بدون فلتر.

دهراب ليالي دهراب قبل عمليات التجميل ليالي دهراب ليالي دهراب قبل وبعد

يذكر أن ليالي دهراب ولدت في دولة الكوين بتاريخ (9 أبريل 1996)، ووصل عمرها إلي 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021.
يشار إلي أن ليالي دهراب بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل عنوان “محطة انتظار” بدور فرح.

يجدر الإشارة بأن ليالي دهراب تدخل في قائمة النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، حيث لم تتوفر أي معلومات بشأن من هو زوجها عبر محركات البحث.

فالبرغم بأن ليالي دهراب تبلغ من العمر 25 عامًا، إلا أنها من النجوم الذين لم يرد أي معلومات بشأن تفاصيل حياتهم الأسرية، والحديث عن زوجها.

وتظهر الفنانة ليالي دهراب في عملين في رمضان 2021 من ظهورها المميز في مسلسل “أمينه حاف” بدور منيرة، كما تشارك ضمن أسرة مسلسل “مارغريت” بدور زبيدة، ويجري عرض كلا المسلسلين في رمضان هذا الموسم.

يشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف ، الذي يتم عرضه يوميًا علي قناة أم بي سي دراما، لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: إلهام الفضالة وطيف و شهاب جوهر وفي الشرقاوي، وشوق الهادي وشهد سلمان وغيرهم من النجوم منهم أحمد النجار.

تخطى عدد  متابعي ليالي دهراب علي منصة انستقرام مؤخراً، حاجز المليون و2 ألف شخص من شتى دول العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً