التخطي إلى المحتوى

لماذا لم تتزوج لانا القسوس؟ وكم مرة تزوجت؟ وعدد أبنائها!! ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

حالة من السعادة والبهجة، أثارتها الإعلامية الأردنية اللامعة “لانا القسوس”، بعد إعلان خطوبتها من شخصية أردنية شهيرة، وسرعان ما انتشر الخبر بين محبيها وفي شتى تطبيقات السوشيال ميديا بالمملكة الهاشمية خلال الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، أعلنت لانا القسوس من خلال حسابها الشخصي في “انستقرام”، وتحديداً عبر خاصية “ستوري”، عن خطوبتها، وحرصت على أن تكشف عن هوية زوجها المستقبلي من خلال نشر صورهما معاً.

لماذا لم تتزوج لانا القسوس؟ وكم مرة تزوجت؟

وعقب إعلان خطوبة لانا القسوس بعمر 47 عاماً، راح العديد يبحثون عن سبب تأخرها في الزواج إلى هذا العمر الكبير، وآخرون ذكوا أنها تزوجت من قبل.

وفي الحقيقة، أنه لم يسبق وأن دخلت لانا القسوس القفص الذهبي سابقاً، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حولها في هذا الشأن.

لانا القسوس وخطيبها ياسر المناصير.
لانا القسوس وخطيبها ياسر المناصير.

ورجح البعض سبب تأخرها عن الزواج، أنها تُعاني من مشكلة صحية منعتها عن ذلك، وانتشرت العديد من التكهنات عنها في هذا الخصوص، وفي الحقيقة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وذكر مصدر مقرب من الأخيرة، أنها لم تجد شخصاً يناسبها طيلة الفترة الماضية، وأن البعض كان يظن بأنها متزوجة، وكان ذلك سبباً في قلة عروض الزواج.

وكانت شائعة انتشرت مؤخراً، تفيد بأن القسوس تزوجت من قبل، ولها أبن يدعى باسم “فارس”، وفي الحقيقة أنه أبن أختها حسبما ذكرته في منشور سنة 2016 عبر حسابها الشخصي في فيسبوك.

ما لا تعرفه عن لانا القسوس!

مذيعة أردنية الجنسية، من مواليد 27 -نوفمبر- 1976م، تبلغ من العمر 47 عاماً منذ (يونيو/2023)، وُلدت وترعرعت في العاصمة الأردنية “عمّان”، وتُعتبر واحدة من أشهر وأبرز الوجوه الإذاعية في جيلها.

كرمتها صاحبة السمو والجلالة الملكة “رانيا العبدالله” بجائزة أفضل مذيعة في المملكة الهاشمية مرتين أعوام 2001 و2002. كما تم تكريمها في الكويت في محفل رسمي.

قدمت مجموعة متميزة من البرامج الناجحة، آخرها كان “يسعد صباحك” الذي بدأ عرضه عبر شاشة تلفزيون الأردن خلال الفترة من 2010 وحتى العام 2020. وفي بداياتها قدمت برنامج على الهواء مباشرةً حمل عنوان “صباح الخير يا دبي”، وعُرض سنة 1997.

التعليقات

اترك تعليقاً