التخطي إلى المحتوى

كورة لايف مباراة الأهلي وصن داونز yacine tv بث مباشر
كورة لايف مباراة الأهلي وصن داونز yacine tv بث مباشر

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة الأهلي المصري وصن داونز بث مباشر من خلال منصة ياسين تيفي وكورة لايف حصري yacine tv، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022.

وتنطلق المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ستاد القاهرة في حضور جماهيري متوسط بسبب ظروف تفشي وباء كورونا، ويتم نقل اللقاء من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وحصرياً تُذاع أحداث مباراة الأهلي وصن دوانز عبر قناتي تايم سبورت الأرضية، و beIN Sports 4 HD، ويتولى مهام التعليق عليها المعلق المصري علي محمد علي، وتبث القناة بأعلى جودة HD.

كورة لايف مباراة الأهلي وصن داونز yacine tv بث مباشر

وفي حال توقف البث الأول المرفق لحضراتكم أعلاه عن العمل، من الممكن لكم متابعة المباراة من خلال البث الثاني هذا.

وتُعتبر هذه المباراة واحدة من أهم المباريات المنتظرة اليوم، كما تقام في نفس التوقيت مباراة قمة بين الزمالك والوداد المغربي بحضور جماهيري عريق للفريق الأخضر.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، الدفع باللاعب أحمد عبد القادر بدلاً من محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأيمن، كما أعتمد علي اللاعب طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الشمال، وفي قلب الهجوم بدأ بالمخضرم محمد شريف. كما يبدأ اليوم محمد الشناوي في حراسة المرمى ويشارك هاني والسلية وديانج في التشكيل الأساسي للفريق الذي توج بالنجمة العاشرة في النسخة الماضية من البطولة الأغلى لمحبي الأهلي المصري. ونجح الفريق في تقديم أداء نال من خلاله رضى الجمهور في مصر، خلال مشواره في كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً قاتلاً علي نظيره مونتيري بهدف دون رد.

كما نجح الحصول علي برونزية كأـس العالم للأندية 2021 علي حساب غريمه الهلال السعودية بطل آسيا في النسخة السابقة، ويأمل المارد الأحمر في التتويج بالنجمة العاشرة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات المحققة.

ويقدم اللاعب الشاب أحمد عبد القادر، أداء لافت للأنظار خلال ظهوره الأول مع الأهلي، وأعتمد عليه بشكل كبير موسيماني في التشكيل الأساسي وباتت من ضمن العناصر الرابحة في تشكيل الجنوب أفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً