التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2022
كورة ستار مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر

في واحده من امتع مباريات دوري الأبطال موسم 2022، يستضيف نادي بورتو البرتغالي منافسه ليفربول الانجليزي على ملعبه الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،  والعاشرة بتوقيت مكه المكرمة.

من جانبها أعلنة شبكه قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة ليفربول ضد بورتو البرتغالي اليوم، في دوري الأبطال مؤكده أن المعلق محمد علي، سوف يتولى التعليق على المباراة  منذ الذفيفة الأولي وحتى حتى الدقيقة 90.

ويتصدر ليفربول مجموعاته، التي تضم نادي اتلتيكو مدريد، وبورتو وميلان، بثلاث نقاط بالصدارة، ويواجه  اتلتيكو مدريد نادي ميلان اليوم أيضا في تمام الساعة التاسعة.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول أن ارنولد، سوف يكون مشاركاً في المباراة، موضحا انه كان يعاني من الآم في البطن ولكنه تحسن الآن واصبح متماثلاً  للمباراة.

كورة ستار مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر

نقدم لكم خدمه البث المباشر عبر موقع كورة ستار لمشاهده مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر حي بجوده عاليه hd أون لاين على شبكه الأنترنت، و مجانا من خلال البث التاني.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة وفي المركز الثاني يأتي مان سيتي برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يتواجها الفريقين يوم الأحد 3 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

كما من المقرر أن يواجهه نادي بورتو البرتغالي نادي باسوش دي فيريرا ، ضمن منافسات الدوري البرتغالي في 2 أكتوبر 2021 المقبل.

على صعيد آخر يأتي ترتيب نادي بورتو البرتغالي في جدول ترتيب الدوري الممتاز بالمركز الثاني، برصيد 17 نقطه حصل عليها من خلال خوضه 7 لقاءات.

القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2022

يبحث الكثيرون عبر محرك البحث جوجل، عن ما هي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2022، وذلك حتى تمكنوا مشاهده جميع مباريات دوري الأبطال، حصريا عبر شاشات التليفزيون العادية المتاحة وكافة السيرفرات المجانية التي تبث بجوده hd.

وفيما يلي نستعرض لكم عدد من القنوات المتاحة حاليا لنقل الدوري الأبطال عبر التلفزيون كما يلي.

قناة İdmanAzərbaycan على القمر الصناعي AzerSpace 1 46.0°E – وترددها 11175 أفقي.

قناة Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 افقي.

قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً