التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في دوري ابطال افريقيا 2021
كورة ستار مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

ننشر لكم بث مباشر حي لمشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي كورة ستار لايف بجودة عالية hd، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2021.

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة الأهم عند الساعة السادسة بتوقيت مصر، علي أن يتم بثها حصراً علي قناة بي إن سبورت و قناة أون تايم سبورت الأرضية.

من جانبها، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن ملعق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، حيث سيتولى الكابتن محمد بركات مهام التعليق طوال الـ90 دقيقة من المتعة والإثارة.

وأعلن الجنوب أفريقي موسيماني عن خوضه مباراة الأهلي ضد منافسة الترجي بخط هجومي يتكون من ثلاثة لاعبين وهم (صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و محمد شريف.

وأستقر موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، علي عدم الدفع بصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم قفشة، وفضل مشاركة حمدي فتحي عوضاً عن ذلك.

كورة ستار مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

وإليكم متابعي ومحبي بطولة دوري أبطال أفريقيا في العالم العربي والغربي، لينك مشاهدة المباراة بدون تقطيع علي النت مجانا.

نهاية المباراة 1-0 للأهلي.

ويسعى المارد الأحمر النادي الأهلي في اقتناص النجمة العاشرة، حيث نجح الفريق في الموسم الماضي بالفوز علي الزمالك المصري والصعود إلي بطولة أفضل أندية العالم.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، تُعتبر من أهم المباريات التي ستقام اليوم بجانب مباراة العملاقة بين منتخب البرتغال ومنتخب ألمانيا.

ويحرص الكثيرون من عشاق كرة القدم الأفريقية علي مشاهدة المباريات علي شبكة الأنترنت، ونوفر لحضراتكم الرابط المباشر للمشاهدة أعلاه عبر منصة كورة ستار و كورة في الجول.

يذكر أن نادي الترجي التونسي، أن جاهزيته التامة لخوض مباراة اليوم، علي أمل تحقيق نتيجة إيجابية تدفع بمعنويات الفريق عاليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً