التخطي إلى المحتوى

كورة ستار بث مباشر منتخب مصر وكوت ديفوار أونلاين علي النت مجاناً
كورة ستار بث مباشر منتخب مصر وكوت ديفوار

يقدم كايرو تايمز، بث مباشر عبر كورة ستار بجودة عالية HD، لمشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب كوت ديفوار ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022 في الكاميرون.

وتم الإعلان عن معلق المباراة المذاعة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت ماكس وان الرياضية، حيث سيتولى مهام التعليق علي اللقاء علي محمد علي.

وكان طالب مسئولو المنتحب الوطني المصري، إيجاد ملعب آخر لمواجهة كوت ديفوار في الـ16 من أمم أفريقيا. حيث حددت اللجنة العليا المسؤولة عن إدارة البطولة ستاد “جابوما”، لخوض مواجهة اليوم التي من المقرر أن تنطلق عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونظراً لسوء أرضية الملعب، بالإضافة عدم جاهزيته، طالب المنتخب الوطني المصري عدم لعب المباراة عليه، وكان الرد مباشر من اللجنة المنظمة. حيث رفضت بيان المنتخب الوطني المصري، وسيتم إقامة المباراة رسميًا علي ملعب جابوما. وذكرت تقارير جزائرية، أن من ضمن أسباب خسارة المنتخب الوطني الجزائري ضد كوت ديفوار في دور المجموعات، الملعب الذي ظهر بشكل متدهور، وبالرغم من ذلك خاض اللقاء عليه وخسر بنتيجة ثقيلة آنذاك وخرج مبكراً من البطولة.

كورة ستار بث مباشر منتخب مصر وكوت ديفوار

وننشر لحضراتكم من خلال هذه السطور، بث مباشر مجاني للمشاهدة أون لاين وبدون تقطيع علي النت، حتى تتمكنوا من متابعة المباراة بشكل متعدد الجودة علي شبكة الأنترنت من خلال الرابط التالي. Sudan vs egypt kora star online live بث مباشر programme national

https://youtu.be/hESP0reUmNQ

التعليقات

اترك تعليقاً