التخطي إلى المحتوى

كم عمر عمر كمال ومواليده وأسرار عن حياته تكشف لأول مرة
عمر كمال

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، سن عمر كمال، حيث تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد و كم عمر مطرب المهرجانات المصري المعروف، و الذي ذاع صيته خلال السنوات الماضية.

كم عمر عمر كمال

تبين أن عمر كمال من مواليد ( 1985-09-30 ) ويبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في محافظة القاهرة، حيث تخرج من الجامعة، أما عن برجه الفلكي فهو “الميزان”.

كان حلم كمال في البداية أن يصبح شخصية مشهورة عن طريق مهنة التمثيل، فقرر أن يحصل علي بعض الدورات التدريبية تخصص تمثيل، وذلك بعد حصوله علي شهادة البكالوريوس عام 2006 عن كلية تجارة جماعة القاهرة.

نجح المطرب المصري عمركمال في الحصول علي عضوية نقابة المهن الموسيقية بالتزامن مع طرحه أول ألبوم غنائي له، وظل سنوات عضواً في النقابة، إلي أنه تم إلغاء عضويته وآخرون شاركوا في أغنية “بنت الجيران” التي تخطت مشاهداتها حتى الآن النصف مليار مشاهدة.

من هي زوجة عمر كمال

يقول عمركمال في احدي اللقاءات التلفزيونية، أن بدايته كانت صعبة للغاية، مؤكداً أنه لم يرد له القدر الظهور تمثيلاً فقرر أن يعتمد علي صوته بعدما نال إعجاب العديد، ليبدأ في طرح أول ألبوم له علي نفقته الخاصة.

أما عن إجابة السؤال الرائج الآن عبر محركات البحث المختلفة، بشأن هل المطرب عمر كـمال متزوج أم لا، والجدير بالذكر أنه غير متزوج إلا الآن، برغم تخطى عمره الـ35 عامًا، حيث يعيش الآن أفضل فترات مسيرته الغنائية.

ويُعتبر مهرجان شمس المجرة، هو بداية انطلاق مشروع نجم عمركمال في الساحة لمزاملة الفنان الصاعد حسن شاكوش، وتعاون الثنائي في أغنية “بنت الجيران”، التي اهتزت له مواقع التواصل الاجتماعي، ويُعتبر أول فيديو كليب يتم طرح علي طريقة كلمات المهرجانات حصداً للمشاهدات.

التعليقات

اترك تعليقاً