التخطي إلى المحتوى

كم عدد حلقات مسلسل جول جمال الموسم الأول 2023.. وهل هناك جزء ثاني

أعلن عن عدد حلقات المسلسل التركي الشهير “جول جمال – Gülcemal”، الذي وجد اهتمام واستحسان كبير في الوطن العربي، بعد عرض أولى حلقاته، وسرعان ما دخل ضمن قائمة الأعمال التركية الرائجة.

وتزامناً مع نزول الحلقة السابعة من المسلسل اليوم (الجمعة)، تم إسدال الستار عن عدد حلقات الجزء الأول، وسط فضول بمعرفة هل يوجد موسم ثاني أم لأ.

كم عدد حلقات مسلسل جول جمال الموسم الأول 2023

كشفت صحيفة “arab2turk” المعنية، عن عدد حلقات الموسم الأول من “جول جمال – Gülcemal” المسلسل التركي الذي بدأ عرضه منذ أبريل الماضي.

كم عدد حلقات مسلسل جول جمال الموسم الأول 2023

حيث من المقرر أن تصل حلقات الجزء الأول لـ10 حلقات فقط. وهنالك تنبؤات تشير بأن الموسم الثاني سيتم عرضه في هذا العام الجاري أيضاً، خاصةً في ظل النجاح الكبير الذي تحصده حلقات المسلسل الذي وصفه من المشاهدين بالرائع والمشوق.

المسلسل التركي “جول جمال – Gülcemal”

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 7 -أبريل- 2023، من خلال حساب المسلسل عبر قناة اليوتيوب الرسمية. في حين يتم عرضه بشكل أسبوعي، عبر قناة فوكس تي في.

المسلسل التركي "جول جمال - Gülcemal"

وحقق المسلسل نجاح كبير في الوطن العربي، بعد إعلان منصة قصة عشق نشر حلقاته. في حين كان يتم عرضه كل خميس بالنسخة الأصلية التركية الغير مترجمة عبر حساب اليوتيوب.

والمسلسل شهد أحداث شيقة ومليئة بالإثارة والرومانسية وغيرها، حول “جمال” الذي يقع في حب فتاة جميلة تدعى باسم “ديفا”، وخلال مجريات العمل، يسعى في أن ينال من والدته بعدما تركته صغيراً وعانى إثر ذلك كثيراً في طفولته بسبب فراق والدته.

يقع جمال في غرام ديفا من النظرة الأولى، في حين أن ديفا تتأثر بعلاقتهما معاً التي لم تكن جيدة في البداية، ثم تبدأ في أن تميل إليه رويداً رويداً.

أحداث لا تخلو من متعة المشاهدة، يشهدها الموسم الأول من المسلسل التركي جول جمال، الذي يواصل نجاحه على مختلف الأصعدة، وسط مطالبات ببدء تصوير الجزء الثاني.

وعلى هذا الصدد، ترددت أنباء بأن جهة الإنتاج تحضر لمفاجأة لعشاق الموسم الأول، سيتم الإعلان عنها تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة الـ10 من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً