التخطي إلى المحتوى

كميل ابي خليل ديانته.. تعرف على ديانة زوج ماريتا الحلاني

تصدر أسم كميل ابي خليل الترند بحثاً عن ديانته بعد الاحتفال بحفل (الحناء) حفل ما -قبل الزفاف- من ماريتا الحلاني أبنة المغني الشهير عاصي الحلاني.

حيث احتفلت ماريتا بحفل الحناء بحضور والدها ولفيف من المعازيم، وأقيم الحفل مساء اليوم (الثلاثاء)، ولقت الصور تفاعل المعجبين، بعد ساعات من نشرها على وسائل الإعلام.

وكانت ماريتا بنت عاصي الحلاني، في حوار معها بإحدى المجلات، ذكرت أنها تملك العديد من الأصدقاء من مختلف الديانات، مشيرة أنها لم تفرق يوما بينهما، رداً على سؤال هل ستختار شريك حياتها من نفس ديانتها.

وبحسب ما نشرته مصادر أخرى، زعمت أن ماريتا على استعداد للزواج من غير المسلم، خاصةً وأن والدتها مسيحية.

وكان الفنان عاصي الحلاني، في مقابلة سابقة، أكد أن زوجته وأم أولاده مسيحية، وأشار أن جميع أبنائه مسلمين مثله.

كميل ابي خليل ديانته

ما هي ديانة زوج ماريتا الحلاني من ضمن التساؤلات التي دخلت دائرة الاهتمام في الساعات الأخيرة، ولعل أبرز ما دفع البعض للبحث عن ديانته، حديث ماريتا في وقت لاحق عن شريك حياتها وأنها لا تفرق بين مسلماً ومسيحياً على حد قولها.

يذكر أن ماريتا بنت عاصي الحلاني، تبلغ من العمر 26 عاماً، وهي مُغنية ومؤلفة، تعتنق دين الإسلام وفق والدها.

وانتشرت معلومات تفيد بأن زوجها السيد كميل ابي خليل يكبرها من الناحية العمرية بفارق ثلاث سنوات، أي أن عمره الآن 29 عاماً، ولكنها معلومة غير مؤكدة.

ومن الجدير بالذكر، أن هناك منصات إلكترونية وإخبارية شبه رسمية، ذكرت أن زوج ماريتا مسلم الديانة، وحسابات أخرى شككت في صحة المعلومة التي يتم تناقلها على نطاق واسع.

ويعمل كميل أبي خليل كمدير إنتاج فني لصالح إحدى منصات الأغاني الشهيرة، علاوة على ذلك، فهو رجل أعمال لبناني مخضرم.

التعليقات

اترك تعليقاً