التخطي إلى المحتوى

كل يومين ينزلوني عمليات.. تفاصيل وفاة عبدالعزيز احمد الزهراني

بعد معاناة مع المرض توفي المغرد الراحل عبدالعزيز أحمد الزهراني ونشر شقيقه تغريده له من خلال حساب شقيقه كشف فيها عن توقيت وفاته بالإضافة إلى مكان تلقي العزاء:

“انتقل إلي رحمة الله صاحب هذا الحساب عبدالعزيز احمد الزهراني يوم الأحد ، اللهم ارحمه واغفر له وعوض شبابه بالجنة واجعل ما أصابه تكفيرا لذنوبه ، لا تنسون أخي عبدالعزيز من دعواتكم ، مكان العزاء جدة حي النهضة خلف مسجد ابن تيمه”.

تفاصيل وفاة عبدالعزيز احمد الزهراني

توفى الشاب عبدالعزيز احمد الزهراني وهو ناشط اجتماعي سعودي الجنسية، حيث عانى الراحل ما قبل وفاته من المرض وكانت اخر تغريداته قد ذكر فيها تفاصيل المعاناة بقوله:

قريب ٤٠ يوم قاعدها بالمستشفى لا دكاترة يسمعون لي ولا يتناقشون معي بس كل همهم يخلصون شغلهم ويضربون الباب المريض عساه بحريقه ما همهم كلامه“.

وفي تغريدة اخرى قال فيها:

“حياتي متعبه والله متعبه قاعد أعاني منها كثير وأصيح والله ما عاد ادري وش اسوي”.

نعى عبدالعزيز احمد الزهراني

ومع الانتشار الواسع لخبر وفاته، سادت حالة كبيرة من الحزن عبر وسائل التواصل الاجتماعي واعرب نشطاء عن حزنهم لفقدان الشاب عبدالعزيز، وتقدم مغردون بالتعازي إلى أسرته سائلين الله له الرحمة والمغفرة.

كايرو تايمز التي آلمها النبأ تتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد سائلين الله أن يجعل ما أصابه كفارة له وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً