التخطي إلى المحتوى

كريستيانو رونالدو يعلن الزواج من جورجينا,Cristiano and Georgina marriage
كريستيانو رونالدو يعلن الزواج من جورجينا,Cristiano and Georgina marriage

النجم العالمي كريستيانو رونالدو دائما ما يكون محط أنظار الملايين من عشاقه حول العالم والجدير بالذكر انه يعد واحدا من افضل من لمس الكرة خلال العقود الأخيرة ويمتلك شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم لاسيما وان كانت كرة القدم هي اللعبة الشعبية  الأولي في العالم وكان النجم البرتغالي حديث منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد التصريحات الأخيرة التي ضجت بعها مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعل كبير من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

تصريحات كريستيانو رونالدو

خلال تصريح له إلي احدي الصحف تتطرق نجم الكرة العالمية إلى الحديث عن علاقته بجورجينا حيث أشار رونالدو إلى انه متأكد من انه سيقوم بالزواج من جورجينا يذكر انه سبق وان صرح بمثل هكذا تصريحات في الكثير من المناسبات.

كريستيانو وجورجينا وموعد زفافهما

يذكر أن تصريحاته كان شملت الإعلان عن موعد الزواج من جورجينا حيث قال انه سيقوم بالزواج من جورجينا خلال الشهر القادم وفور الإعلان عن ذلك التصريح سرعان ما تناقلته الصحف ووسائل الأخبار العالمية كما انه تصريحه شهد حالة كبيرة من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تأكيد زواج كريستيانو وجورجينا

يذكر أن اللاعب كان سبق وان اعلن عن احتمالية زواجه من جورجينا دون الإفصاح عن الموعد إلا أن التصريح الأخير بخصوص علاقته بجورجينا اكد فيه انه سيتزوجها في الشهر القادم ليرد بذلك علي كثرة الأحاديث عنهما التي انتشرت خلال الأعوام الماضية.

إقراء أيضا:صديقة رونالدو تكشف عن تعرضها للإجهاض 3 مرات

التعليقات

اترك تعليقاً