التخطي إلى المحتوى

كادي الجريسي تكشف عن سبب ارتدائها الحجاب
كادي-الجريسي-مشهورة-تيك-توك

كادي الجريسي مشهورة التيك توك السعودية وكانت التيك توكر   حديث الساعة خلال الساعات الماضية، وكثرة التساؤلات عنها والتي كان أبرزها، كم عمر كادي الجريسي، بالإضافة إلى رغبة الكثير في معرفة تويتر كادي الجريسي وعديد الأسئلة المختلفة عن نجمة التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، المشهورة بشكل واسع للنطاق، ولعل كثرة التساؤلات عنها دفعنا إلى كتابة هذا المقال الذي نرصد لكما من خلاله، عديد المعلومات التي تتعلق بها، وذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هي كادي الجريسي ويكيبيديا

هي من ابرز عارضات الأزياء بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كونها صانعة محتوي ومن الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير خلال ألأوانه الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنها تملك ملايين المتابعين عبر حسابتها الشخصية المختلفة.

كم عمر كادي الجريسي

السؤال الذي كان محط اهتمام محبي الناشطة الاجتماعية، والذي دائما ما يبحث عنه الكثير من متابعيها، لاسيما في ظل امتلاكها ملايين المتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث ولدت في عام 1997 بتاريخ السادس عشر مش شهر أغسطس، وهي في العقد الثاني من عمرها إذ تبلغ من العمر 26 عام.

سبب شهرة كادي الجريسي

ولعل ابرز أسباب شهرتها هو مجال عملها التي قامت بتسويقه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص منصة تيك توك المشهورة إذ تقوم بمشاركة محتويات متعددة، ودائما ما تحظي بالتفاعل الكبير من قبل متابعيها.

كم عدد متابعي كادي الجريسي

وفي هذا السياق كشفت الناشطة السعودية، خلال اخر ظهور لها عبر قناة روتانا خليجية إلى أنها تمتلك قرابة ال3مليون متابع عبر حسابها الشخصي، بمنصة تيك توك وهو الرقم الذي يعكس مدي شعبيتها الواسعة بالمملكة العربية السعودية، وكافة أنحاء الوطن العربي.

كادي الجريسي وسبب ارتدائها للحجاب

وخلال ظهورها التلفزيوني الأخير ،ذكرت أنها اختفت لفترة طويلة عن منصات التواصل الاجتماعي، بعدما شعرت بحالة من تأنيب الضمر إذ اعربت على أنها لم تكن راضية  على ظهورها بدون الحجاب وشعرت في الكثير من الأحيان بتأنيب الضمير، وأضافت إلى أنها قامت بأداء العمرة بعد وفاة والداتها، لتعود إلى محبيها مرة اخري في إطلاله مميزة بالحجاب الذي زاد من جمالها في سابقة أشاد بها محبيها بشكل كبير.

إقراء أيضا:شاهد.. كادي الجريسي ترقص مع سعود القحطاني

تويتر كادي الجريسي

وكان الكثير من المهتمين والمتابعين لها لديهم الفضول، في معرفة حسابها الشخصي، عبر منصة تويتر وهي المنصة التي يتواجد بها مشاهير العالم، وبما أن لديها ملايين المحبين، تسائل الكثير منهم عن حسابها الشخصي عبر تويتر وهو الذي يمكنكم زيارته من خلال النقر هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً