التخطي إلى المحتوى

قناة ziggo sport بث مباشر

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة قناة ziggo sport بث مباشر، HD من خلال النقر علي الرابط التالي، وسيتم نقلكم إلي صفحة المشاهدة أون لاين مجاناً.

ومن خلال الرابط المرفق لحضراتكم أعلاه، من الممكن لكم مشاهدة كافة نزلات اليوم بشكل مجاني وبدون أي تقطيع.

ويُعد نزال بدر هاري لايف من خلال قناة ziggo sport بث مباشر مجاناً علي الأنترنت، ضمن منافسات بطولة GLORY 78 في الدورة رقم 78 من الفنون القتالية.

وحسب ما نشرته بطولة GLORY 78، في بيانها، فإن النزال من المقرر أن يبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

ويتم نقله حصريًا علي 5 قنوات ومنصات إلكترونية متوفرة علي شبكة الأنترنت وهي (سكاي أرينا-SKY ARENA، وكذلك القناة الشهيرة فوكس تيفي FOX TV، بالإضافة إلي شبكة ESPN الإلكترونية).

مشاهدة نزال بدر هاري قناة ziggo sport بث مباشر

ووفرنا لكم القراء الأعزاء، رابط مشاهدة البث حصريًا من خلال منصة ziggo  سبورت الحصرية للفنون القتالية عن طريق النقر هنـــــــا.

ومن المعروف أن بدر هاري، واحد من أكثر اللاعبون المعروفين في الساحة القتالية، وصاحب شهرة وخبرة كبيرة.

علاوة علي ذلك، أنه من اللاعبون الذين يحظون بشهرة واسعة في الشرق الأوسط، وتخطي عدد متابعيه علي انستقرام حاجز الـ2.9 مليون متابع.

وتبين أن معظم جمهوره من المغرب والصحراء الغربية، ويتفاعل معه العشرات من الأشخاص من محبيه ومتابعيه علي شبكة التواصل.

يذكر أن بطولة الفنون القتالية، تشهد تواجد مجموعة رائعة ومتميزة من اللاعبون العرب، علي رأسهم اللاعب حبيب محمدوف، وبدر هاري، وغيرهم.

وتصدر أسم المغربي بدر هاري، الأكثر بحثًا علي منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، تويتر و انستقرام و فيسبوك، وسط دعم العشرات له، قبل خوضه لنزاله اليوم ضد المحترف البولندي العنيد.

ودخل بدر هاري في مشاهدة مع منافسه اليوم، حيث أعتدي عليه ضربًا في اللقاء الصحفي، الأمر الذي أدي إلي دخول الجميع في حالة من الحماس والجدل لمتابعة هذه المباراة المشوقة.

وأرفقنا لكم أعلاه، رابط مشاهدة المباراة بجودة عالية HD بدون أي أشتراك أو تعطيل أون لاين علي النت مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً