التخطي إلى المحتوى

قناة Star tv تُعلن تأجيل عرض مسلسل رجل العصا وينتهي في هذا الموعد

لن تُعرض حلقة جديدة من مسلسل رجل العصا يوم “الأربعاء”، بسبب قيام قناة العرض بتأجيل عرضه، وسط ذهول الكثيرين. ويتبع مسلسل ÇöpAdam التركي، قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا، ويحظى المسلسل بنسبة مشاهدات متباينة منذ بداية الموسم.

وبالرغم من عدم قدرة العمل، على المنافسة في قائمة الأفضل لأكثر الأعمال التركية مشاهدة لهذا العام، إلى أنه يحافظ على نسب الاهتمام التي حصل عليها منذ عرض أولى حلقاته، ويحقق نتائج جيدة، حازت على رضى الجهة القائمة عليه.

وكانت توقعات تشير بأن الموسم الأول من المسلسل، سوف ينافس أعمال ضخمة مثل، طائر الرفراف وأخوتي والمؤسس عثمان، إلى أن العمل، مكتفي بنسب النجاح المحلية فقط، دون وصول صداه إلى الدول المجاورة. وبالرغم من ذلك، يتابع حلقات المسلسل، أعداد كبيرة من عشاق إنجين آلتان في الوطن العربي.

سبب تأجيل مسلسل رجل العصا لم يحدد بعد. بينما أشارت صحيفة “TurkeyCelebs”، المعنية بشؤون المشاهير، أنه لن تكون هناك حلقة جديدة، يوم الأربعاء 22/3/2023. كما لم تُعلن قناة العرض، موعد استئناف المسلسل.

وعلم البعض، أن القناة تنوى تشويق المشاهدين ليس إلا، خاصةً بعد انخفاض نسب المشاهدة رويداً رويداً، وبالتالي قررت أن تثير تشويقهم بتوقف العرض لحين إشعار آخر.

موعد انتهاء مسلسل رجل العصا

وسيتوقف مسلسل رجل العصا عند الموسم الأول، وبحسب ما هو متفق عليه، سيكون هناك موسم واحد فقط. ومن المقرر أن ينتهي الموسم الأول في شهر يوليو/تموز العام الجاري. ويجدر الإشارة، أن رجل العصا، ليس العمل الوحيد الذي سوف يتوقف عن موسمه الأول، فهناك مسلسل “العائلة”، الذي أبرم أبطاله، عقوده على أن يكون لمدة موسم وحيد.

المسلسل التركي ÇöpAdam – رجل العصا، تدور أحداثه في قالب درامي جدالي مثير، حيث يناقش الجانب الحياتي لرجل يُعاني من صدمة منذ طفولته، وتؤثر عليه فيما بعد، ثم يصادف فتاة ويقع في حبها، لدرجة أنه يقوم باختطافها وسجنها في قبو. ويُعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع، عبر قناة “Star TV”، ولسبب ما، تم الإعلان عن تأجيل الحلقة الجديدة من المسلسل، دون الكشف عن السبب أو موعد عرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً