التخطي إلى المحتوى

قناة سما دبي بث مباشر (live) بجودة عالية HD
قناة سما دبي بث مباشر

تُشاهدون قناة سما دبي بث مباشر (live) بجودة عالية HD، حيث ننشر لحضراتكم البث أون لاين عبر شبكة الأنترنت ، حتى تتمكنوا من مشاهدة اللقاء بدون تقطيع، و تجدون البث يعمل بالأسفل.

ومن الجدير بالذكر أن قناة سماء من القنوات التلفزيونية الفضائية التي تتميز ببث محتواها بجودة عالية، حيث تبين أنها ذات شعبية كبيرة، لما يقوم الآلاف الأشخاص بالبحث عنها في محركات البحث يوميًا ، و ذلك من أجل معرفة ترددها والذي نوفره لكم، كما لمشاهدتها.

قناة سما دبي بث مباشر (live) بجودة عالية HD

أما عن تردد قناة سما دبي 2021 SAMA DUBAI نايل سات الجديد آخر تحديث، كالتالي القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11785 (v)، معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: عمودي، معدل تصحيح الخطأ: 3/4، وتُعد هذه القناة من القنوات الفضائية المميزة.

مواعيد برامج قناة سما دبي 

أما عن مواعيد عرض برامج قناة سما دبي تي في ، من الممكن لكم معرفتها أول بأول، و ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للقناة الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت، مباشرة إلي قائمة برامج اليوم بالموعد وغيرها من التفاصيل عبر هذا الرابط.

كما يوجد بالقناة عشرات البرامج المختلفة والمتنوعة ما بين الرياضة والفن والأدب وغيرها من المجالات، نذكر منها (هذه دبي، أعماق، بصمة قلم، الحياة والناس، مساء دبي، وصايا، زاوية جادة، آخر الأسبوع، حياتنا، الركن الخامس، هذه دبي، بصمات، مفاجآت صيف دبي، قصة حدث، قصتي، رواد الفضاء، صحتكم أمانة، رواد الفضاء ASTRONAUT، تداول، أثر)، وغيرها من البرامج.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم ، معلومات لا تعرفونها حول قناة سما دبي، كما وفرنا لكم البث المباشر الحي لها، و ذكرنا لكم ترددها الجديد لعام 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، و من الجدير بالذكر أن هذه القناة، نالت عدد كبير من المشاهدات مؤخراً ، كما لها موقعًا إلكترونيًا عبر شبكة الإنترنت، يقوم بعرض البرامج اليومية للقناة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سما دبي 2021 SAMA DUBAI الجديد علي نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً