التخطي إلى المحتوى

قناة سلام بث مباشر | الحساب الرسمي علي facebook
قناة سلام بث مباشر facebook

ننشر لكم تردد قناة سلام الليبية Salam TV 2020 المجانية المفتوحة علي النايل سات وهوت بيرد، كما تجدون بث مباشر للقناة من خلال موقع facebook، ففي الفترة الأخيرة انتشرت كثير من عمليات البحث بشان تردد قناة سلام الليبية لهذا العام وتقوم القناة بعرض العديد من البرامج إلى تنال نسبة مشاهدة مرتفعة وتعد برامج قناة سلام الليبية برامج جيدة والمشاهدين يحبونها لأنها تسمح لهم بحرية التعبير عن رأيهم والتدخل بمداخلات هاتفية أثناء عمل البرامج .

يتم عرض العديد من البرامج المختلفة عبر قناة سلام الليبية وتنال هذه البرامج نسبة مشاهدة عالية وكذلك تحظى هذه البرامج على إعجاب العديد من المتابعين وتلك البرامج متنوعة ومختلفة فيوجد منها البرامج الاجتماعية والبرامج الرياضية وغيرها من البرامج .

برنامج الوردة البيضاء احد برامج قناة سلام الليبية الذي يتم عرضه عبر القناة ويعد من أهم البرامج وأبرزها وأكثرها متابعة من قبل المشاهدين للقناة وبرنامج ملعب طرابلس وهو برنامج رياضي وهو أهم برنامج رياضي تعرضه القناة ويقوم بتناول أخبار كرة القدم الليبية وأخبار فريق أعلى طرابلس .

يتم عرض برنامج الوردة البيضاء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساء وتتم إعادته في يومي الخميس في تمام الساعة 2 مساء ويوم الاثنين في تمام الساعة 11 صباحا والبرنامج الرياضي ملعب طرابلس يتم عرضه كل أيام الأسبوع في تمام الساعة ٢:٣٠ مساء .

تردد قناة سلام الليبية Salam TV 2020

  • التردد: 11526
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي
  • الجودة: HD
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5 /6

قناة سلام بث مباشر facebook

في حالة تعطل البث أدناه، يُمكن لكم الدخول إلي صفحة القناة الرسمية من خلال الرابط: https://www.facebook.com/SalamNetworkSport

والجدير بالذكر أن قناة سلام الليبية لديها الكثير من المميزات التى جعلتها تنال شعبية مرتفعة وشهرة عالية منها البث المباشر لها يكون واضح والصوت نقى وجودة الصورة ممتازة .

القناة لديها مميزات كثيرة منها قصر الإعلانات التي تعرضها وتقوم بتقديم محتوى مميز ومفيد للجمهور ولا يوجد بالقناة أي خروج عن النص أو التحدث بأي ألفاظ خارجة أثناء إذاعة برامجها .

تستخدم القناة احدث التقنيات الحديثة داخل القناة وهذا لأجل ارتفاع عدد المشاهدات وتواصل القناة مع الوطن العربي كاملا

اقرأ أيضًا: تردد قناة سلام الليبية hd علي نايل سات 2021 التردد الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً