التخطي إلى المحتوى

قصف إسرائيلي مكثف على غزة يسفر عن استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 30 آخرين

اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2023، كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها بالمدفعية، على عدد من المدن والأحياء بقطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 30 آخرين، بينهم نساء وأطفال.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن القصف الإسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة، منها حي الزيتون شمال مدينة غزة، ومدينة رفح جنوباً، ومدينة خان يونس جنوباً.

وذكرت أن من بين الشهداء خمسة أطفال وطفلة، وخمسة نساء، فيما أصيب العشرات من الجرحى، بينهم نساء وأطفال.

الحرب على غزة واستمرار الإبادة الجماعية!

وتشهد غزة منذ أكثر من 40 يوماً، حربًا بين إسرائيل وحركة حماس، بدأت بعد أن شنت حماس هجومًا صاروخيًا على إسرائيل، ردت عليه إسرائيل بقصف جوي وبري مكثف على غزة.

وتسببت الحرب في مقتل أكثر من 11 ألف فلسطيني، بينهم أكثر من 4700 طفل، وإصابة أكثر من 29 ألفًا آخرين، فيما قتل أكثر من 1200 إسرائيلي، وجرح أكثر من 2500 آخرين.

مقتل 6 مدنيين في قصف إسرائيلي على مدرسة في غزة

كما أفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفت صباح اليوم، مدرسة تؤوي آلاف النازحين في حي الزيتون شمال مدينة غزة، مما أسفر عن مقتل 6 مدنيين وإصابة العشرات.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، أن القصف الإسرائيلي أدى إلى مقتل 6 مدنيين، بينهم 3 أطفال وطفلة، وإصابة أكثر من 20 آخرين، بينهم نساء وأطفال.

قد يهمك أيضا: بايدن يسقط من على سلم الطائرة في بولندا وحالته الصحية صعبة اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

وتشهد غزة منذ أكثر من 40 يومًا، حربًا بين إسرائيل وحركة حماس، بدأت بعد أن شنت حماس هجومًا صاروخيًا على إسرائيل، ردت عليه إسرائيل بقصف جوي وبري مكثف على غزة.

وتسببت الحرب في مقتل أكثر من 11 ألف فلسطيني، بينهم أكثر من 4700 طفل، وإصابة أكثر من 29 ألفًا آخرين، فيما قتل أكثر من 1200 إسرائيلي، وجرح أكثر من 2500 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً