التخطي إلى المحتوى

قصة دعاء سمير المصرية قاتلة زوجها..برنسيسة منيا القمح تؤثر في عشماوي
قصة دعاء سمير المصرية قاتلة زوجها

دعاء سمير هي مواطنة تحمل الجنسية المصرية وتقيم بمحافظة الشرقية وبالتحديد مدينة منيا القمح، والمعروف عنها أنها تميزت بالجمال الفائق، وهو ما كان السبب في محاولة الكثير من الشباب في التعرف عليها، ومحاولة إنشاء علاقة معها، جمالها الفاتن ميزها عن غيرها في المكان الذي تقطن به.

وبعد أن أقدمت دعاء علي قتل زوجها بطريقة بشعة ازداد فضول المتابعين للقضية نحو معرفة قصتها بالكامل حيث تصدرت قضيتها مؤشرات البحث، وضجت المواقع الاخبارية بالحديث عنها.

ومن خلال هذا التقرير سنتعرف عن قصة دعاء سمير وما السبب الذي دفعها إلى قتل زوجها، بالإضافة إلى الكشف عن ملابسات الجريمة فتابعونا.

قصة دعاء سمير مع الحب

دخلت دعاء في قصة حب غرامية، حين وقعت في دائرة الحب مع احد شباب منطقتها، تعرفت عليه أثناء دراستها بالكلية، وتشير الأنباء أن عشيقها طلب الزواج منها من خلال طرق باب منزلها.

إلا أن عائلتها قامت برفضه بسبب حالته المادية البسيطة، إذ تعد عائلتها من اغني العائلات في مدينة منيا القمح، رفض عائلة دعاء دفع عشيقها إلى السفر خارج مصر من اجل تحسين حالته المادية.

ودارت الأيام  وأنهت دعاء مرحلة تعليمها الجامعي، ليتقدم إليها مهندس من عائلة ميسورة الحال، لتوافق أسرتها علي الفور وتتزوج دعاء من ذلك المهندس.

واستمر زواجهما لمدة عامين قدم  الزوج خلالهما كافة سبل الرفاهية إلى زوجته، الذي كان يراها ملكة جمال وليست امرأة عادية.

طالع أيضا:قاتل زوجته بالمنوفية أمريكي حاول الهرب واليوم محاكمته ” قتل زوجته لرفضها أن تصنع له كوب شاي “

انجبت دعاء خلال العامين من الزواج طفلتها الوحيدة، وكانت الحياة تسير بشكل طبيعي بينهما، وذات يوم وأثناء خروجها للتسوق.

جمعت الصدفة بينها وبين عشيقها السابق، الذي عاد من الخارج ومنذ هذا اللقاء انقلبت الحياة راسا علي عقب، بعد ما تسبب لقائهما في إيقاظ المشاعر الرومانسية بينهما.

ليتبادل كلاهما  اخذ أرقام الهاتف، ومن ثما بداية عودة العلاقة مجددا، وعند عودتها إلى المنزل بدأت دعاء في التفكير في عشيقها.

بعدما شعرت بالفرحة الكبيرة عقب لقائه، وهو نفس الشعور الذي كان يستحوذ علي مشاعر عشيقها، ليتبادل كلاهما الاتصال بالأخر.

دعاء سمير تخون زوجها مع عشيقها

المكالمات الهاتفية بينهما مهدت الطريق لهما في التقارب اكثر واكثر، واعترف كلاهما باستمرارية الحب في قلوبهم، واتخذوا القرار في أن يجمعهما اللقاء وهو ما حدث بالفعل.

حيث قام عشيقها بالذهاب إلى منزلها عدة مرات أثناء غياب زوجها، إلا أنها كانت قلقة خشية أن يرأ احد الجيران عشيقها وهو يتجه إلى منزلها.

لتبدأ دعاء سمير في التخطيط في كيفية إظهار أن عشيقها من الطبيعي أن يأتي إلى منزلها، حيث طلبت من زوجها أن يقوم بتعيين عشيقها في احدي شركاته.

وهو الذي قام بسؤالها (كيف تعرفتي عليه) لتجيب (انه شقيق احد صديقتها) لكن حالته المادية متعثرة، ليرفض زوجها في البداية طلبها بتعيين عشيقها.

ومع تزايد الضغط من قبل دعاء وافق زوجها علي تعينه بأحدي شركاته ليتمكن عشيقها من كسب ثقة زوجها في العمل ومع المرور الوقت، اصبح احد المقربين إليه إلى أن وصل الأمر بينهما  إلى اصطحابه إلى منزله في عدة مرات.

لتنجح بذلك دعاء في خطتها التي سعت إليها، وتبدأ بعد ذلك في التخطيط في خطة اخري بالتنسيق مع عشيقها، والتي كان مضمونها هو وضع منوم لزوجها في أكواب الشاي أو العصير بعد عودته من العمل.

وبمجرد بداية مفعول المنوم تقوم دعاء بالاتصال بعشيقها الذي يذهب إليها دون قلق بعد أن ظهر أمام الجميع علي انه صديق لزوجها.

ويتقابل الطرفين ويقوما بقضاء أوقات المتعة أثناء نوم الزوج، واستمر ذلك الحال لمدة طويلة، وفي احد الأيام شعرت دعاء أن زوجها دخله الشك حول علاقتها بصديقه(عشيقها).

وهو دفعها إلى اللجوء إلى الخطة الأخيرة، بمساعدة عشيقها وهي كيفية التخلص من زوجها وقتله، دون توجيه الاتهام لهما.

قصة قتل دعاء سمير لزوجها

اتفقت دعاء مع عشيقها علي ضرورة التخلص من زوجها في اقرب وقت، وكان من ضمن الاتفاق  زواجهما فور تنفيذ جريمة القتل.

وضعت دعاء الخطة وقامت بتحديد يوم الجريمة بالاتفاق مع عشيقها، وجاء موعد التنفيذ حيث قامت بوضع كميات هائلة من المنوم في عصير المانجو وتقديمه إلى زوجها.

وانتظرت إلى أن تنام طفلتها، لتقوم بالاتصال بعشيقها الذي جاء إلى المنزل في اوقات متأخره من الليل، دخل كلاهما علي الضحية أثناء نومه.

وقاموا باستدراجه نحو الحمام وهو في حالة نوم شديده  ومن ثما بدا عشيقتها بتوجيه الطعنات له، وبعد أن تأكدوا من قتله.

قاموا بتقطيع جثته إلى أجزاء صغيرة ووضعها في كارتين وأكياس بلاستيكية، والخروج بها من المنزل وتوزيع جثمانه في أماكن متفرقة.

بعد ذلك يغادر عشيقها المكان وتتجه دعاء  نحو منزلها لتكمل نومها وكانها لم تفعل شئ،  وفي اليوم التالي وجد الأهالي الجثة متوزعة في أماكن متفرقة ليسرعوا علي الفور إلى منزل دعاء من اجل تبلغيها.

لتقوم دعاء بالتمثيل أنها منهارة وفي حالة صدمة كبيرة، وبعد أن تم إبلاغ الشرطة بالواقعة، وجه احد الضباط السؤال إلى دعاء (هل تشكي في احد) لترد قائلة (أن زوجها رجل أعمال ولديه الكثير من الأعداء).

ابنة دعاء سمير ومفتاح الوصول إلى الحقيقة

لاحظ احد رجال الأمن ابنة دعاء سمير الطفلة الصغيرة جالسة بمفردها، فقام بالذهاب إليها، وقال لها متي اخر مرة رايتي والدك لترد الطفلة بعفوية( بابا كان مع عمو صحبه في الشغل هو بيجي هنا عالطول حتي وبابا مش موجود).

ومن هنا بدا رجال الأمن في البحث عن الشخص الذي أشارت إليه الطفلة، وبالفعل تم التحقيق معه لكنه انكر معرفته بالقتيل.

طالع أيضا:شاهد فيديو فتاة الشرقية سلمى ولحظة مقتلها على يد زميلها في الشارع | طعنها 17 طعنة

ليقوم احد المحققين باللجوء إلى حيلة ذكية حين قال له (الأنكار مش هيفيدك دعاء اعترفت بكل حاجة) لينهار عشيق دعاء ويعترف بملابسات الجريمة التي تطابقت مع تقرير الطب الشرعي من حيث الأدوات المستخدمة في الجريمة.

تأثر عشماوي بإعدام دعاء سمير

وقبل أن يتم الحكم عليها بالإعدام، قال عشماوي وهو الشخصية المعروفة في المجتمع المصري بشكل واسع للنطاق وهو منفذ حكم الإعدام، حيث قال عشماوي (أنها جميلة جدا) ليقوم رئيس لجنة الإعدام بالمزح معه قائلا (مش خسارة في الإعدام دي) ليرد عشماوي قائلا(هات اللي في البيت وبدل)لتضحك دعاء علي الرغم من رويتها حبل الإعدام، الجدير بالذكر أن عشيقها تم إعدامه قبل إعدام دعاء سمير.

التعليقات

اترك تعليقاً