التخطي إلى المحتوى

قتل عبدالعزيز محمد الرشيدي شاهد فيديو لحظة مقتل شرطي كويتي
فيديو قتل عبدالعزيز محمد الرشيدي

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام، خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو قتل عبدالعزيز محمد الرشيدي، شرطي كويتي.

حيث أقدم وافد سوري يبلغ من العمر 19 عامًا، علي قتل شرطي في منطقة أبو حليفة، بعد قيام الشرطي بتحرير مخالفه مرورية ضده، الأمر الذي أستدعي قيام الجاني بخروج سكين وطعنه عدة طعنات في جسده، مما أدي إلي وفاة الشرطي علي الفور.

كما قام الجاني السوري 19 عامًا، بقتل والدته الكويتية في منزلها عند عودته، ووثق عدد من الأشخاص المتواجدون في مكان الجريمة الأولى، فيديو لحظات مقتل الضابط الشرطي الكويتي عبد العزيز الرشيدي.

فيديو قتل عبدالعزيز محمد الرشيدي

وحصد مقطع فيديو مقتل شرطي كويتي علي يد سوري أثر مخالفة مرورية ما يقارب الـ500 ألف مشاهدة حتى الآن، وذلك عبر منصة تويتر.

 

وبعد فحص السلطات المختصة المقطع المنتشر، قامت بتدشين حملة مكثفة للبحث عن ذلك السوري المجرم عديم القلب، وبالفعل تم العثور عليه بعد ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة قرب إحدى المزارع بمنطقة الوفرة، وقام الجاني بالدخول مع قوات الشرطة في مشادة طفيفة انتهت بإصابة بطلق ناري في الساق.

وحسب ما نشرته عدد من وكالات الأنباء الكويتية، فإن الجاني تصادف بضابط الشرطة من قبل، الأمر الذي أوضح للبعض أن الأمر تصفية حسابات، والجدير بالذكر أنه سيتم الكشف عن تفاصيل الجريمة الكاملة خلال الساعات المقبلة.

مقتل الجاني

في نبأ عاجل وردنا الآن، أعلن حساب (تفتيش الكويت) عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن وفاة وفاه قاتل أمه والشرطي في المستشفى أثناء تلقيه العلاج.

التعليقات

اترك تعليقاً