التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة نجاة ميلودي telegram تعرف على الحقيقة الكاملة

فيديو نجاة ميلودي telegram : ترددت في الساعات الماضية أقاويل تفيد بتورط مشهورة تيك توك في فيديو فاضح تم تسريبه عبر تليجرام من قبل نشطاء وهو ما زاد من فضول مئات الأشخاص في البحث عنه لاسيما مع الانتشار الواسع بالحديث عن هذا الفيديو المزعوم.

فيديو فضيحة نجاة ميلودي

لأشك أن الشخصيات المشهورة دائمًا ما تلقى اهتمام الكثير من المحبين لهما وتأتي نجاة ميلودي ضمن قائمة الشخصيات المشهورة في عالمنا العربي التي اكتسبت شهرتها في مدة قصيرة بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت ميلودي تعرضت للانتقادات كبيرة عقب انتشار شائعات تشير إلى تورطها في فيديو فاضح وهذا ما دفعنا إلى إعداد هذا التقرير  لكشف الحقيقة لجمهور الناشطة الاجتماعية.

حقيقة فيديو فضيحة نجاة ميلودي

  • لا صحة لما تم نشره عبر الأنترنت عن تورط الشابة نجاة ميلودي في فيديو فاضح وان كلّ ما تم نشره ما هي إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.
نجاة ميلودي

من هي نجاة ميلودي

هي تيكتوكر وصانعة محتوى جزائرية الجنسية وهي في العقد الثاني من العمر وتعتبر من الفتيات التي دائمًا ما تحظى بمحبة وقبول متابعيها.

رد نجاة ميلودي  على مزاعم تورطها في فيديو فاضح

وعبر خاصية ستوري انستقرام خرجت نجاة ميلودي عن صمتها وردت على منتقديها قائلة”

“بحسن النية شكرا ربي يبعد عليكم المصايب والناس لتحفر وبالبنسبة للناس ل ضرتني وحبت تشوهلي صورتي بدون رحمة ودمير بغيت نقلكم الدنيا دوارة كما تدين تدان خاصة دعوة المظلوم والله والله والله ولكان يبقى بيني وبينكم سراط الجنة منسمحش لشخص قذفني في شرفي والله”.

وتابعت:

“الفيديو قديم جدا والناس الكل علا بالهم بكيت على التيك توك براطاوني وشعري كان كحل كون جتو تفهمو svp ليحبوني ك تشوفوا عفسة هكا كيخرجلك الفيديو وضحوا فالتعليقات ب كمنتار صادق”.

التعليقات

اترك تعليقاً