التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة جولدز جيم الاردن.. تسريب Video Gold’s Gym Jordan الاصلي

أحدث فيديو فضيحة جولدز جيم الاردن – تسريب Video Gold’s Gym Jordan الأصلي ، حالة من الاهتمام على صعيد التواصل الاجتماعي “تيك توك – فيسبوك – تويتر”، بعد تداول مزاعم بتسريب مقطع لا أخلاقي من داخل جيم معروف بالأردن.

وفي التفاصيل، روج بعض النشطاء، عبر شبكة التواصل “فيس بوك”، لأنباء مزعومة، تفيد بتسريب فيديو لا يليق بإحدى صالات الجيم الشهيرة في الأردن. وسرعان ما حازت المنشورات والتعليقات على تفاعل العشرات، وسط حالة من الغموض والشكوك التي سيطرت على البعض.

فيديو فضيحة جولدز جيم الاردن

تباينت عدد من المنشورات والتعليقات، تفيد بتسريب فيديو فضيحة جولدز جيم الاردن Video Gold’s Gym Jordan. حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية، مساء “الأحد”، بأن فيديو مسرب من داخل إحدى صالات الجيم ذائعة الصيت، يوثق فعل فاضح وغير أخلاقي.

وبالتدقيق في الأمر، لم يتسنى لنا الإطلاع على أي فيديوهات مخلة مسربة من داخل الجيم المزعوم، وتظل الآراء والمنشورات المنتشرة، عارية تماماً من الصحة. وعلى ما يبدو أنها حملة جديدة لتشويه سمعة الصرح الرياضي الأعلى شيوعاً في عديد الدول العربية، حيث يمتلك فروع وسلسلة على مستوى العالم العربي.

وبالرغم من المنشورات والآراء التي انتشرت في هذا الخصوص، إلى أنها غير دقيقة، ومن شأنها لفت الأنظار بقصد إثارة الضجة. وطالب البعض، بنشر تصريح أو بيان عبر حسابات الجهة المزعوم بتسريب فعل فاضح بها، حيث لم ترد أي جهة رسمية حتى الآن على الأنباء المتداولة.

اقرأ أيضاً: مقطع فيديو الينا انجل الممثلة الإباحية بالعراق

يذكر أن، الجولدز جيم واحدة من أكثر النوادي المخصصة للرياضة في العالم، وتم افتتاح أول صالة رياضية بعام 1965 في “فينيسيا” في كالفورنيا. وسرعان ما أصبحت السلسلة متوفرة في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك فروع ونوادي رياضة في عديد البلدان العربية، مثل السعودية ومصر والأردن والإمارات وغيرها من الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً