التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة ايمان الشريف الفنانة السودانية.. شاهد وتعرف على الحقيقة الكاملة
فضيحية ايمان الشريف تعرف على الحقيقة

ضجت محركات البحث بكتابة عنوان مضمونه (فضيحة ايمان الشريف) وتزايد البحث عن الفيديو في رغبة من المتابعين لهذا الصدد في معرفة حقيقته، وتعتبر الفنانة ايمان الشريف واحدة من الفنانات التي تمتلك شعبية كبيرة في السودان والخليج العربي.

فضيحة ايمان الشريف
صورة للفنانة ايمان الشريف من حفل غنائي لها
المطربة ايمان الشريف
المطربة ايمان الشريف

وذلك لما تملكه من صوت عذب مكنها من الشهرة الكبيرة، ولهذا كانت الصدمة لدى جمهورها عقب تسريب فيديو لها يظهرها في وضع مخل للإدآب, فما حقيقة الفيديو؟ وهل تورطت الفنانة الضلوع في مثل هكذا محتويات فاضحة؟ هذا ما سنطلعكم عنه في السطور القادمة.

فيديو ايمان الشريف مع الخليجي

السودانية الشابة صاحبة الصوت الجميل لم تنجو من الشائعات المغرضة، ذلك بعد انتشار فيديو مفبرك اظهرها في وضيعة سيئة تخالف القيم والأخلاق الإسلامية والعربية.

الفنانة ايمان الشريف
الفنانة ايمان الشريف

حقيقة فيديو ايمان الشريف

يرغب المتابعين والمحبين للفنانة ايمان الشريف في معرفة حقيقة الفيديو المنتشر الذي تم وصفه بـ (الفاضح) وبعد البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيقنت  كايرو تايمز انه لا أساس من الصحة للفيديو المزعوم وان الفيديو تم تصميمه من خلال خدعة إلكترونيه (مفبرك).

فضيحة ايمان الشريف
الفنانة ايمان الشريف ترد على الشائعات

رد الفنانة ايمان الشريف

خرجت الفنانة السودانية ايمان الشريف عن صمتها، وردت على الشائعات المغرضة التي انتشرت حولها، وقالت الفنانة أن الفيديو المزعوم لا أساس له من الصحة مطالبة من قام بنشره بمواجهتها بفيديو أصلي.

فيديو فضيحة ايمان الشريف
النجمة السودانية ايمان الشريف
الفنانة ايمان الشريف
الفنانة السودانية ايمان الشريف

من هي ايمان الشريف

هي مطربة سودانية الجنسية من مواليد ثمانينيات القرن الماضي، بدات مشوراها الفني في سن مبكر حين كانت في عمر الثالثة عشر عام، قدمت العديد من الأعمال الغنائية وامتدت شهرتها إلى خارج السودان، غادرت السودان في الأعوام الماضية، اتجهت إلى المملكة العربية السعودية، وهنالك حققت شهرتها الواسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً