التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة العرائش زوجة تخون زوجها مع مهاجر شاهد قبل الحذف

فضيحة العرائش هو العنوان الأكثر رواجًا في الساعات المنصرمة بعد تسريب فيديوهات لزوجة خانت زوجها من عن طريق إنشاء عِلاقة جنسية بـ مهاجر يعمل في مجال بيع المجوهرات.

تفاصيل فضيحة العرائش

تورطت امرأة بالظهور في مقاطع فيديو جنسية مع احد الأشخاص المهاجرين حيث أقدمت على الالتقاء به ومن ثما خيانة زوجها لكنه كشف امرها بالصدفة حيث وجد لها فيديوها جنسية عبر الأنترنت.

الزوج لم يستطع تحمل الصدمة وقام على الفور بإبلاغ الجهات المعنية التي بدورها حققت مع الزوجة وبمواجهتها اعترفت لما نسب إليها من تهم تما ثباتها بالصوت والصورة.

يذكر أن الزوج كان قد سرد تفاصيل القصة كاملة عن طريق ظهوره في  إحدى اللقاءات ألإعلامية وهو في حالة انهيار حيث زرفت عينه الدموع وقال رايتها عارية مع احد الأشخاص وأيقنت أنها زوجتي بعد التأكد من العلامات التي توجد بجسدها.

رابط فيديو فضيحة العرائش

كان لتلك الواقعة صدى وتأثير كبير بداخل المغرب العربي، لاسيما في ظل ما تنذر به من تداعيات شديدة الْخَطَر من شانها نشر الفسق والفجور، ويشار إلى أن هنالك مطالبات من الكثير من الأشخاص بضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يتورط في هكذا فضائح تسئ إلى القيم والأخلاق الإسلامية والعربية.

قد يهمك أيضا:فيديوهات فضيحة العرائش امرأة تخون زوجها مع افريقي.. سلمت جسدها لمهاجر

إن انتشار مثل ذلك النوع من المحتويات الهابطة بمنزلة جرس إندار شديد الْخَطَر للجميع ولابد من الاستيقاظ من تلك الغافلة التي تضرب بمجتمعتنا العربية والإسلامية.

فيديو فضيحة العرائش

المحتوى المرئي المتواجد أدناه يضح لكما تفاصيل القصة كاملة:

التعليقات

اترك تعليقاً