التخطي إلى المحتوى

فيديو عنتيل الجيزة في قبضة اهالي الجيزة ومعه احدي السيدات

فيديو عنتيل الجيزة في قبضة اهالي الجيزة ومعه احدي، السيدات قبل تسليمه للشرطة شاهد قبل الحذف ، العنتيل في قبضة اهالي الجيزة

شاهد قبل الحذف الفيديو الذي أم فيه القبض علي عنتيل الجيزة متلبسا مع احدي السيدات في الشقة التي كان يقابل فيها ضحاياه .

وأصبحت قضية عنتيل الجيزة أشهر قضية في مصر بعد ما انتشرت الفيديوهات بسرعة علي الشبكة ووصلت حوالي 80 مقطع أو يزيد كلها صورها العنتيل بنفيه .

هذه الواقعة واقعة التصوير تذكرنا بـ خالد يوسف الذي كان يصور الفنانات بنفسه وفضح نفسه بنفسه .

اليوم جزار الجيزة الشاب الأربعيني يقلد خالد يوسف عندما تم نشر فيديوهاته مع مني القاضي وشيماء الحاج كان هو الذي فضح نفسه بنفسه .

فيديو عنتيل الجيزة

نسمع ونشاهد الأهالي وهم يحاسبون عنتيل الجيزة الشاب الذي ضيع مستقبله ومستقبل أطفاله وسلك درب الشيطان .

ونستمع إلي صوت السيدة وهي تمنع احدهم من قتله والتعرض له ويظهر في الفيديو عنتيل الجيزة وهو يتحدث بصوت عالي انه دفع 3 آلاف جنيه لأحدي ضحاياه .

وتجمهر الأهالي بالشقة ونشاهد شاب يريد ان يقتله ورجل كبير من الأهالي يمنعه لكن لحظة حضور الشرطة لم يستطيع احد أن يصور شىء .

احد الأهالي يقول له مالك ومال ” أم ….. ” بتكلمها ليه في التليفون ياض” فيرد عليه كلمتها مرتين اتنين بس ، يعترف أيضا انه دفع لها 3 الاف جنية فيرد عليه احد الأهالي أنت متأكد إنها كانت بتاخد منك فلوس فيشاور العنتيل بيده ويقل 3 آلاف .

الفيديو المأساة

الفيديو يعتبر مأساة كبيرة ونتمنى أن تنتهي ظاهرة نشر كل شيء علي الشبكة ونقوم بفضح بعضنا البعض ويجب بالفعل أن يتم معاقبة هؤلاء الذين يقومون بعلاقات مشبوهة مع النساء أن يتم محاكمتهم محاكمات رادعة وتغليظ وتشديد العقوبة عليهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم وحتى نقضي علي مثل هذه الجرائم الغير آدمية بالمرة .

فيديو عنتيل الجيزة

كل يوم فيديوهات جديدة ولا احد يتعظ من يسلك درب الشيطان يركبه الشيطان ويفعل فيه مايشاء ولا يبالي هو مايفعل به الشيطان ويخطأ ويتمادي في الخطأ ولا يستفيد ولا يتعظ من أخطاء الآخرين .

فتكون نهايته فاضحة علي الملأ لأنه لا يخاف الله بعد أن ستره أكثر من مرة .

الآن عنتيل الجيزة بالحبس علي ذمة القضية وةتقوم نيابة الجيزة بتفريغ الفيديوهات للتعرف علي الضحايا بعد ماتعرفت علي البعض منهن لاستكمال أوراق القضية التي قد تتسبب في تدمير 16 أسرة بأطفالهم وكبارهم وعائلات واسر كثيرة قد تأثرت بأفعال هذا المجرم .

قد يهمك أيضا

صور عنتيل الجيزة تويتر.. تسريب أول فيديو للعنتيل الجديد 2020

اعترافات عنتيل الجيزة الخطيرة والمثيرة يحكي تفاصيل العلاقة بينه وبين ضحاياه من النساء

فيديو عنتيل صنعاء مع 92 طفل باليمن ولحظة القبض عليه والتحفظ علي الصور والفيديوهات

 

التعليقات

اترك تعليقاً