التخطي إلى المحتوى

فيديو عنتيلة المحلة والقصة الكاملة بالتفاصيل
فيديو عنتيلة المحلة

فيديو عنتيلة المحلة والقصة الكاملة بالتفاصيل

بعد ما انتشرت العديد من الفيديوهات والأخبار والعناوين التي تتناول قضية اتهام زوج لزوجته بجريمة الزنا ووصلت الأمور للمحاكم .

وبعد وصولها للمحاكم انتشرت علي السوشيال ميديا بشكل كبير الامر الذي دعانا لنوضح للقراء الأمور كلها .

حيث أن المحكمة أثبتت إنها مجرد اتهامات كيدية وان الزوج غير صادق في اتهاماته وان انتشار الفيديوهات ماهي إلا فرقعات ليس لها أساس من الصحة .

والكثير من أهالي المحلة نشروا أخبار دون الرجوع إلي تأكيدها والمحكمة أكدت أنها كلها اتهامات كيدية من الزوج ضد زوجته ليجبر زوجته للرضوخ إليه حتي تتنازل عن حقوقها الشرعية .

فيديو عنتيلة المحلة والقصة الكاملة بالتفاصيل

ولكن انتشار الخبر بهذه الصورة ماهو إلا فرقعات غير مسؤلة ونتمني من الذين ينشرون مثل هذه الأخبار قيل أن يكتبوا يتأكدوا من الخبر اليقين حتى لا يتسببون في ضياع مستقبل أسرة كاملة .

وان ينتظروا كلمة القضاء وهي الكلمة الأخيرة التي أكدت براءة الزوجة من كل اتهامات زوجها لها .

ويجب أن نعتبر ونستفيد من تلك التجارب وان نتمهل في كتاباتنا قبل النشر وهذه نصيحة لكل من ينجرفون بسرعة خلف الإشاعات التضليلية.

الحقيقة انني تمهلت قليلا وتصفحت بعض مواقع السوشيال ميديا وشاهدت الفيديوهات التي تتناول هذا الموضوع واصابني شيء من القرف والاحباط لما وصلنا اليه من تضليل .

فلا داعي من نشر هذا الغسيل القذر هنا وهناك وتذكروا ان لديكم اهل وبنات واسرة الا تخافون علي اهليكم وبناتكم من الفضائح .. استروا الناس ولا داعي للفضائح حتي يسترنا الله جميعا ويرحمنا برحمتها .

فليس لمجرد خلاف بين زوج وزوجته نقيم الدنيا عليهم بهذا الشكل فالله سبحانه وتعالي هو الستار .

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب العالمين

قد يهمك أيضا

عنتيل الجيزة عز صلاح.. تسريب 3 مقاطع +18 علي يوتيوب

 

التعليقات

اترك تعليقاً