التخطي إلى المحتوى

فيديو طبيب الميكروباص.. تسريب مقطع طبيب الزقازيق المتحرش
مقطع فيديو المتحرش في الميكروباص طبيب الزقازيق

شاهد.. مقطع فيديو المتحرش في الميكروباص طبيب الزقازيق الذي هز مصر خلال الأيام الماضية بسبب ما قام به من فعل نافي للآداب و الذوق العام أمام طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عامًا ، و سرعان ما تداول مقطع الفيديو الفاضح الخاص به علي منصات التواصل الاجتماعي ، كما حصد ملايين المشاهدات حتى الآن .

تفاصيل الواقعة الجديدة

تطورت الأحداث في واقعة الطبيب المتحرش من الزقازيق، حيث خرجت أسرة الطبيب من صمتها عقب القبض عليه ، و إهانته وتصويره بالفيديو ، وقال شقيق الطبيب ، أن شقيقه كان قد نسى سوستة البنطلون مفتوحة ، و ذلك بعد إنهاء العمل والتعب و الإرهاق ، مشيراً أنه يعمل معيد بجامعة الزقازيق لمدة 12 ساعة في اليوم .

وتابع أن شقيقه أنهي العمل ، ثم قام بإرتداء ملابس العادية ، و أنتظر الميكروباص ، ثم ركب ، وبعد دقائق أستيقظ علي صوت المجني عليه “فتاة ال20 عاماً والتي تدرس في الجامعة التي يعمل بها الطبيب كمعيد”، تصرخ بقوة ، و قام شخصيين بالإعتداء عليه بالضرب.

وأكمل أنه ذهب هو و أسرته إلي منزل الطالبة من أجل الصلح ، فأبوا ذلك و تم ترطدنا من المنزل دون أن يقوموا بالحديث معنا في أي شئ.

مشيرًا أن والده يعمل كصيدلي ويُعرف عنه الأخلاق وحسن السلوك ، و أن الأسرة كذلك ، و هناك خطأ في الواقعة.

تصريحات طالبة الزقازيق

قالت الطالبة المجني عليها ، أنها كانت تجلس في الميكروباص بالمقعد الخلفي ، و ركب المتهم ، و منذ ركوبه إلي الميكروباص كانت عينيه لا تغيب عنها ، و فجأت رآت يقوم بالعادة السرية ، ثم صرخت بصوت عالي ، و لحق به شخصيين قبل الهروب.

وقامت الطالبة بتصويره أثناء القيام بهذا العمل الغير أخلاقي ، و قامت بترك مقطع الفيديو مع النيابة حتى يكون إثبات قاطع.

مقطع فيديو المتحرش في الميكروباص طبيب الزقازيق

نشرت إحدي حسابات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر ، مقطع الفيديو للطبيب المتحرش من الزقائق ، وسرعان ما تداول المقطع علي نطاق واسع.

شاهد أيضًا: شاهد فضيحة عنتيل الجيزة عز صلاح.. تسريب 3 مقاطع +18 علي يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً