التخطي إلى المحتوى

فيديو تعذيب فواز القطيفان يثير غضباً كبيراً في سوريا (شاهد)

تصدر مقطع فيديو تعذيب فواز القطيفان الطفل السوري المختطف منذ ثلاث أشهر، غضب الكثيرون من رواد السوشيال ميديا، حيث تم اختطافه من قبل جهة مجهولة وطلبوا من أسرته مبلغ وقدره 500 مليون ليرة أي ما يعادل الـ143 ألف دولار أمريكي، من أجل إطلاق سراحه.

وعبر آلاف النشطاء عن حزنهم وغضبهم الشديد تجاه ما حدث مع ذلك الطفل الذي يدعي بـ”محمد” ولا يتخطى عمر الطفل المغربي ريان الذي توفي أمس عن عمر يناهز الـ5 أعوام.

فواز القطيفان

فيديو تعذيب فواز القطيفان

يذكر أن مقطع التعنيف لقي رواجاً واسعاً ومشاهدات بالآلاف، وبالرغم من احتوائه علي مشاهد قد لا تناسب البعض، إلا أن هناك الآلاف شاهدوه وتداولوه خلال الساعات القليلة الماضية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وأطلقوا هاشتاق يحمل أسم الطفل عبر تطبيق تويتر، وسلطت وسائل إعلام عربية سورية الضوء حوله من أجل إنقاذه من يد المجرمين.

وطالب العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بسرعة تدخل الجهات المختصة في سوريا من أجل أفناد الطفل الذي لا يزال في عمر الـ5 سنوات ويتعرض لأبشع أنواع العذاب علي يد أشخاص من عديمي الرحمة.

وتفاعل مغردون مع قصة الطفل محمد القطيفان، وكتبت نور تقول :”فواز القطيفان مخطوف منذ 4 شهور ظهر له فيديو نشره الخاطفين وهو عاري ويتعرض للضرب ويتوسل لهم بعبارة “مشان الله لا تضربوني، الطفل مخطوف من عدة أشهر يتعرض لأقسى أنواع التعذيب في هذا البرد مقابل فدية وقدرها 140 ألف دولار فيما يعادل 500 مليون ليرة”.

وكتب آخر :””فواز القطيفان“ طفل عمره لم يتجاوز الـ 10 سنوات من سوريا بلدة ابطع بريف درعا، فواز تعرض لعملية خطف منذ حوالي 3 أشهر، الخاطفون يطالبون بفدية قيمتها 500 مليون ليرة، و أرفقوا طلب الفدية بفيديو شنيع للطفل و هو يتعرض للضرب عاريا و يصرخ ”مشان الله لا تضربوني مشان الله لا تضربوني”.

وغيرها من التعليقات والتغريدات الأخري التي راحت تتصدر الأكثر تناقلاً بين المستخدمون الآخرون من خلال منصات التواصل الاجتماعي. كما تفاعل عدد كبير من النجوم والفنانين والفنانات مع قصة الطفل، في إشارة إلي تدخل الجهات المعنية من أجل تحرير الطفل من العذاب الذي يتعرض له في هذا العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً