التخطي إلى المحتوى

فيديو الراقصة لوردينا “اخواتي” ومعلومات عنها ويكيبيديا وأسمها الحقيقي
فيديو الراقصة لوردينا ويكيبيديا

تصدر مقطع فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا علي مهرجان “اخواتي” مواقع التواصل الإجتماعي ، و يرغب الكثيرون في معرفة معلومات عنها ويكيبيديا وأسمها الحقيقي ، و كم عمرها ، و مشاهدة المقطع الذي حصد ملايين المشاهدات منذ تداول علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

فيديو الراقصة لوردينا علي مهرجان اخواتي

https://youtu.be/YD8yr2BcEG0

تم تصوير مقطع الفيديو في إحدي مراكز الـ “بيوتى سنتر” brazilian microblading ، وسرعان ما تم تداوله بشكل كبير علي مختلف صفحات التواصل الإجتماعي وحقق حتى الآن ما يقارب من 3 مليون مشاهدة ، وأرتفع عدد المتابعين لحساب الراقصة لورديانة علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام إلي 300 ألف متابع ، و ذلك بالتزامن مع إنتشار مقطع الفيديو الراقصة ، و الذي أعتبر البعض أنه غير أخلاقية كونها تعمد الظهور بملابس غير مناسبة علي حد قول النشطاء.

من هي الراقصة البرازيلية لوردينا ويكيبيديا

لوردينا (بالإنجليزية: lurdiana ) ، هي راقصة استعراضية ، تحمل الجنسية البرازيلية، جاءت إلي مصر في سنة 2017 ، كانت بدايتها علي السوشيال ميديا في سنة 2015 ، تقوم بإحياء الحفلات و المناسبات في مصر ، كما أنها تقوم بتدريب الفتيات علي كيفية الرقص .

كما أنها تقوم ببث و نشر مقاطع الفيديو التي ترقص من خلالها بشكل يومي علي حسابها الشخصي علي انستجرام ، تحرص دومًا علي وجود جديد من خلال حساباتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، و وغالبًا ما تقوم بالرد علي بعض التعليقات .

وبحسب تصريحاتها لإحدي الصحف، فإنها لم تتوقع أن تكون مصر بهذا الجمال ، حيث كانت تنوى قضاء عطلة فقط ، الأمر الذي أدى إلي قيامها بإحياء عشرات حفلات الزفاف ، و تقيم منذ أكثر من 3 سنوات في مصر حتى  الآن.

رقص لوردينا

بين مؤيد ومعارص ، أنقلبت السوشيال ميديا ، و ذلك عقب تداول المقطع الراقص الخاص بها ، حيث قال حساب Ayman Zohry أيمن زُهْري – @azohry:” تتشغل ساعتين في الدنيا تلاقي #لوردينا عاملة تريند وناس بتتكلم عن #اخواتي_اخواتي و #اغاني_المهرجانات. الله يرحم ايام زمان لما كان بييجي جرنان الاهرام البلد، اهل البلد – اللي بيعرفوا يقروا – كلهم يقعدوا يفلّوا في الجرنان اسبوع، والافندية المتحفلطين يحفظوا مقال أحمد بهاء الدين”.

وقال marawanabdelfatah 96 – @marawanabdelfa6:” هي الناس اللي بتلوم الشباب علي انهم معجبين بالفيديو وبيشيروا زعلانين ليه ما البنت بطل بصراحة ورقصها موت وجسمها شديد والبنات نفسهم عمالين يشيروا ف الفيديو ف تيك ات ايزي شوية وبلاش الموضوع ياخد حجم نقاش وجدال اكبر من حجمه
وكل الدعم يابطل كل الدعم يا #لوردينا”.

شاهد أيضًا: افلام عنتيل الجيزة 2020.. تسريب فيديوهات العنتيل كاملة وأهم التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً