التخطي إلى المحتوى

فهد المبارك محافظا للبنك المركزي السعودي فمن هو ؟
فهد المبارك

فهد المبارك محافظا للبنك المركزي السعودي فمن هو ؟اصدر خادم الحرمين الشريفين فخامة الملك المحبوب سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية حفطه الله مرسوما ملكيا بتاريخ الأحد 24 يناير 2021 بخصوص تنصيب وتولي الدكتور فهد بن عبد الله المبارك محافظا للبنك المركزي السعودي .

والدكتور فهد المبارك شخصية علمية وعملية محبوبة لدي الجميع ويتمتع بجماهيرية كبيرة علي الساحة وهو وزير سابق ومستشار بالديوان الملكي وله العديد من النشاطات المختلفة في مجاله متميزا وناجحا  ووصل إلي هذه المكانة بجدارة واستحقاق.

وهو حاصل علي درجة الدكتوراه في مجال إدارة الإعمال  ” التشغيل والإنتاج ” حصل علي هذه الدرجة العلمية الرفيعة من جامعة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولدية العديد من رسالات الماجستير أيضا كما تقلد العديد من المناصب الرفيعة التي يطول شرحها كلها في مجال تخصصه .

وكان خبر تنصيب الدكتور فهد المبارك هذا المنصب قد نشر بمختلف الجرائد والمجلات صباح اليوم وتقدم العديد من رجال الأعمال والفكر والثقافة والأدب والعلوم والصحافة والإعلام بالتهنئة لهذا الرجل علي هذه المكانة التي بالفعل هو أهل لها ويستحقها  عن جدارة داعين المولي سبحانه وتعالي ان يوفقه لصالح خدمة وطنه وبلده الذي أحببه وأعطي له الكثير ومازال الرجل قادرا علي العطاء .

وتقدم العديد من المواطنين والمواطنات أيضا بجانب رجالات الفكر والمشاهير بتقديم التهاني علي صفحات السوشيال ميديا وخصوصا علي تويتر بالتهنئة لفخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية والأمير محمد بن سلمان ولي العهد علي هذا القرار الذي أثلج صدور الجميع بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

وللمزيد من التعرف علي شخصية محافظ البنك السعودي الجديد إليكم هذا الفيديو الذي يتناول شخصيته بالتفصيل .

 

قد يهمك أيضا

عبارات عن البيعة السادسة للملك سلمان في السعودية .. أجمل العبارات

التعليقات

اترك تعليقاً