التخطي إلى المحتوى

فضيحة وزير الصحة البريطاني مات هانكوك صورة +18
فضيحة وزير الصحة البريطاني مات هانكوك

يبحث الكثيرون عبر محرك البحث العالمي google، عن صورة فضيحة وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، التي ظهر بها في وضع حميم مع مساعدته، حيث تم تسريب صورة لا أخلاقية لهما بعد الخروج من مقر العمل، وتبين أنهما علي علاقة منذ فترة.

فضيحة وزير الصحة البريطاني مات هانكوك

كشفت صحيفة “ذا صن”، عن رصد كاميرات المراقبة مشهد حميم خارج وايتهول مقر مكتب مات هانكوك وزير الصحة في دولة بريطانيا، خلال دخوله في علاقة حميمة مع مساعدته جينا كولادانجيلو (43 عاما).

جينا كولادانجيلو

جدير بالذكر أن مات هانكوك متزوج منذ سنوات ولديه ثلاث أبناء، فيما يبلغ عمره 42 عامًا، أما عن مساعدته السيدة جينا كولادانجيلو فهي تبلغ من العمر 43 عامًا، وهي أيضًا متزوجة ولديها من الأولاد ثلاثة، وتم الكشف عن هوية زوجها السيد أوليفر تريس، مؤسس متجر الملابس ”أوليفر بوناس“.

 وزير الصحة البريطاني

وكشفت تقارير بريطانية أخري متعددة، بأن وزير الصحة البريطانية هانكوك، دخل في علاقة غرامية مع مساعدته جينا كولادانجيلو منذ زمن، وأكدت أنه أستخدم المال من أجل توظيفها في منصبها الحالي.

وسرعان ما انتشرت الصورة كالنار علي العلم علي مدار الساعات الماضية، وسط مطالبات الآف المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي باحتواء الصور تضامنا مع ما قدمه هانكوك للصالح العام.

التعليقات

اترك تعليقاً